ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أكد لـ«الجزيرة» خلال زيارته المفاجئة أن ما شاهده أمر مشرف
نائب أمير منطقة الرياض يقف على حجز المرور بشكل مفاجئ

رجوع

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

فاجأ الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض أمس، إدارة المرور بزيارة مفاجئة وقف خلالها على أوضاع الموقوفين، واستمع إلى آرائهم حول نوعية الأكل المقدم لهم، وأماكن النوم داخل مقر الحجز الواقع في حي الناصرية. وأوقف نائب أمير منطقة الرياض سيارته ضمن سيارات المراجعين وترجل منها إلى غرف الحجز دون أي تنسيق مسبق مع الإدارة كما تبين لـ «الجزيرة» فيما بعد، حيث تزامن وصوله مع وجود محرر الصحيفة في ذات الموقع. ووفق مشاهدات «الجزيرة» فقد حضر مدير عام مرور منطقة الرياض اللواء عبد العزيز بن حمد أبو حيمد بعد عدة دقائق إلى مقر التوقيف يرافقه نائبه اللواء عبد العزيز القريني وعدد من قيادات مرور منطقة الرياض. وضم الحجز الذي وقف عليه الأمير محمد بن سعد المقبوض عليهم من المفحطين، وكذلك مقر إيقاف العسكريين المخالفين لأنظمة السير. وخلال الجولة توقف الأمير للاستماع إلى عدد من الموقوفين والحديث معهم، والنظر في شكواهم.

وتجول الأمير محمد بن سعد على إدارات مرور الناصرية، ومنها المركز الجديد للقيادة والتحكم، واطلع على كافة تفاصيل المركز الجديد ومحتوياته. وسألت «الجزيرة» الأمير محمد بن سعد نائب أمير منطقة الرياض عن الزيارة فأبدى ارتياحه لما شاهده بنفسه واطلاعه مباشرة على أعمال الإدارة، معتبرا أن ما شاهده أمر مشرف.

من جانبه، نوه اللواء عبد العزيز بن حمد أبو حيمد مدير مرور منطقة الرياض بزيارات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد نائب أمير منطقة الرياض ومتابعته، وحرصه على تفقد الإدارات والتأكد مما تقدمه من خدمات للمواطنين والمقيمين على الوجه الصحيح، وقال «هذه ليست أول زيارة مفاجئة لسموه، بل قام بزيارات خارج مدينة الرياض» لافتا أن زيارة سموه واطلاعه على سير العمل وعلى طبيعته دون أي تنسيق مسبق أمر يدعونا إلى بذل الجهود وأن نكون عند حسن الظن دائما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة