ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير محمد بن نواف: الزيارة تأكيد للعلاقات المتميزة بين البلدين
وزير الداخلية يصل إلى لندن في زيارة رسمية يلتقي خلالها رئيس الوزراء البريطاني وكبار المسؤولين

رجوع

لندن - واس:

وصل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية مساء أمس إلى لندن في زيارة رسمية لبريطانيا يلتقي خلالها دولة رئيس الوزراء البريطاني وكبار المسؤولين. وكان في استقبال سمو وزير الداخلية في مطار هيثرو الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين والملاحق ومديرو المكاتب السعودية وعدد من كبار المسؤولين البريطانيين. وقد وصل في معية سمو وزير الداخلية عدد من كبار المسؤولين.

من جانبه أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة أن الزيارة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية إلى بريطانيا هي تأكيد للعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات ومن ضمنها الشؤون الأمنية.

وقال سمو الأمير محمد بن نواف في تصريح صحفي بمناسبة الزيارة: « إن العلاقات بين المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة تشهد تطوراً في جميع الجوانب السياسية والاقتصادية والتجارية والتعليمية والأمنية. وأفاد سموه بأن التعاون القائم بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب خاصة في الشأن الأمني لا يتعلق بأمن البلدين فحسب وإنما يتعداه ليشمل الأمن الإقليمي والدولي. وأضاف سموه: « إن المملكة العربية السعودية عانت من الإرهاب وأدركت جيداً الوسائل الكفيلة بمواجهته سواء أمنياً أو فكرياً حتى أصبحت هذه الوسائل التي تنتهجها المملكة نموذجاً يتبعه كثير من الدول في التعامل مع الإرهاب والإرهابيين. وبيّن أن زيارة سمو وزير الداخلية إلى بريطانيا الأولى له خارج المملكة منذ أن حظي بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للداخلية ستركز على تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال الأمني. وأبان سمو الأمير محمد بن نواف أن سمو وزير الداخلية سيلتقي أيضاً في زيارته الحالية لبريطانيا بكبار المسؤولين في الحكومة البريطانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة