ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في قراءة للجولة الثانية من دوري التنس للأندية الممتازة
الهلال يواصل تصدره لمجموعته.. والجيل يتأهل رسمياً لدور الأربعة

رجوع

كتب - زيد السبيعي:

واصل نادي الهلال للتنس تصدره للمجموعة الأولى في منافسات الجولة الثانية من دوري التنس للممتاز بعد أن كسب فريق الاتحاد بنتيجة (3-0) ووصل للنقطة 12 وتبقى له مباراة مؤجلة مع منافسه الثقبة الذي حافظ على المركز الثاني بتسع نقاط بالرغم أن له لقاءين مؤجلين أمام الهلال والقادسية لمشاركة لاعبيه مع جامعة الملك فيصل في دوري اتحاد الجامعات السعودية للتنس، في حين حصل على المركز الثالث فريقي كميت والقادسية بست نقاط. أما المجموعة الثانية فقد واصل نادي الجيل تصدره لمجموعته بعد أن فاز على فريقي المجزل بنتيجة (2-1)، والسلام بنتيجة (2-1) ووصل لنقطة 15، بينما يتنافس على المركز الثاني فريقا السلام والقارة اللذان جمعا تسع نقاط، وستشهد الجولة الثالث حسم المركز الثاني.

يذكر بأن الجولة الثالثة ستكون جولة الحسم وستنطلق في نهاية شهر جمادى الآخر من عام 1434هـ، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لدور الأربعة وسيتم فيها تتويج بطل الدوري الذي يتوقع أن ينحصر بين الهلال والجيل والثقبة.

من جانبه أكد أمين عام الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي بأن الجولة الثانية لعبت منافساتها في مدينة الدمام، مبيناً بأن الجولة ستلعب بعد شهرين وستكون مرحلة الحسم وتتويج البطل، بالإضافة إلى إعطاء جميع الأندية فرصه لترتيب أوراقها وإعطاء مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية المشاركة.

وأشار العجاجي بأن اللقاءات المؤجلة ستحددها اللجنة الفنية وستلعب قريباً، مبيناً بأن الدوري للعام الحالي شهد دخول الهلال كمنافس قوي بعد أن صنع فريق جيد مما رفع في مستوى الدوري الممتاز وقال:هذا أمر إيجابي أن يتنافس على اللقب ثلاثة أندية وبإذن الله يرتفع العدد في السنوات القادمة خصوصاً في ضل اهتمام الأندية في اللعبة، مقدماً شكره لكافة الأندية المشاركة على اهتمامها الكبير باللعبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة