ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* اليوم يعود منتخبنا للواجهة مرة أخرى خلال مباراته أمام المنتخب اليمني في الجولة الثانية من دورة الخليج وكل التوقعات تشير إلى فوز سعودي صريح وهذا ما يجب أن يكون لمسح الصورة المخجلة التي ظهر بها المنتخب في المباراة الأولى أمام العراق.

***

* الإداري الخلوق خالد المعجل تحمل بكل مسئولية حادثة الخلاف على شارة الكابتنة رغبة منه في حماية اللاعبين من أي شوشرة يمكن أن تحدث رغم علم الجميع أن المعجل لا علاقة له بالموضوع وأن اللاعبين هم المتسببين في الحادثة.

***

* عقلاء الرياضة والإعلام في الخليج ساءهم كثيرا الطرح المنفلت وغير المنضبط لبعض القنوات الرياضية الفضائية الخليجية ووصل الأمر بهم إلى المطالبة بإيقاف الدورة حماية لأبناء المنطقة من نار اللعب بالإعلام الذي يمارسه البعض اعتقادا منهم انهم يقدمون مادة مثيرة بينما ما يقدمونه مثير فعلا ولكن للبغضاء والشقاق بين أبناء المنطقة.

***

* تعثر المنتخب السعودي في المباراة الأولى كان فرصة للمتعصبين لبث سمومهم تجاه المنتخب ولاعبيه. ولم يقتصر الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بل وصل للفضائيات ولقي من ينفخ فيه من بعض القنوات الخليجية التي يهمهما تعثر الأخضر لصالح منتخبات بلادها.

***

* برنامج المجلس قدم حلقة مميزة مع الشيخ عيسى بن راشد الذي تحدث بعفويته المعهودة عن تاريخ الدورة وأبرز محطاتها وعن مواقف الشخصيات التاريخية في الدورة كالأمير فيصل بن فهد والشيخ فهد الأحمد رحمهما الله. الحلقة كانت وثائقية غزيرة بالمعلومات واستمتع بها المشاهد كثيرا.

***

* دخلت فترة التسجيل الشتوية وبدأت لعبة السماسرة التي ستقلق إدارات الأندية وتهز استقرار فرقها مثلما يحدث مع امبامي الاتحاد ومانجان الهلال اللذين ربما لا نراهما في المرحلة القادمة بسبب لعبة السماسرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة