ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشهراني عاد.. الوفد طار لماليزيا.. والهداف ينضم للتدريبات غداً
النقل التلفزيوني يربك مباراة اعتزال الشريدة.. والقناة الرياضية ترفض المبلغ

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان الشركة الراعية لمهرجان اعتزال عبد الله الشريدة وقعت في مأزق بيع حقوق النقل التلفزيوني بعد تواضع العروض وارتباط اغلب القنوات الرياضية بتغطية أحداث بطولة كأس الخليج وتزامن مباراة توديع الشريدة مع مباراتين حاسمة ببطولة الخليج يوم الجمعة، إذ كشفت المصادر ان الشركة الراعية طلبت من القناة الرياضية مبلغ 650 ألف ريال حتى تتحصل على حقوق نقل المباراة وهو الأمر الذي رفضه مسيرو القناة الرياضية مطالبين بتخفيض المبلغ المطلوب، ويتوقع ان ترضخ الشركة الراعية لذلك بعد قرب موعد المواجهة وعدم حسم ملف حقوق النقل التلفزيوني.

يشار إلى ان قناة لاين سبورت لم تضع من ضمن خططها وأهدافها الحصول على حقوق نقل مباراة اعتزال الشريدة حيث أكد تركي الخليوي لـ(الجزيرة) عدم تقديمهم لأي عرض للحصول على الحقوق واضاف : « نتمنى كل التوفيق للكابتن عبد الله الشريدة الذي يعتبر من الأسماء الرياضية المميزة، ولكن في الفترة الراهنة تركيزنا على نقل مباريات بطولة الخليج وبث البرامج المصاحبة للبطولة والسعي لتقديم مواد متعددة تنال على رضا متابعي لاين سبورت بجهود كل العاملين بالقناة وبتواصل مستمر مع موفدي القناة بقلب الحدث « .

من جانب آخر يقام مساء غد حفل تكريمي لعبد الله الشريدة بمقر النادي لتسليم الهدايا التكريمية له من أعضاء الشرف والأندية الرياضية والهيئات الرياضية وكل الشركات الراغبة بتكريمه. يذكر ان بعثة الأهلي المصري ستصل للرياض اليوم استعدادا لمباراة توديع عبد الله الشريدة وستقطن البعثة في فندق الماريوت. من جهة أخرى أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانه صباح أمس الثلاثاء الذي تركز على النواحي البدنية والفنية بمشاركة اللاعب ياسر الشهراني بعد نهاية فترة الإجازة الممنوحة له مع قبل الجهاز الفني بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول , فيما غاب عن المران الخماسي الدولي السعودي إضافة إلى عادل هرماش المنضم لمنتخب بلاده وويسلي لوبيز بعذر مسبق، بينما واصل الثنائي حسن خيرات ونواف العابد برنامجيهما العلاجيين.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

وعلى خط آخر يفترض ان يكون قد وصل الوفد الهلالي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور ورش عمل دوري أبطال آسيا حيث يتكون الوفد الأزرق من هشام اللحيدان وعبد الكريم الجاسر وتركي المسند وفهد المديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة