ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في مجال الضيافة والفندقة
«جبل عمر» تسعى لاستقطاب 4 آلاف شاب خلال 3 سنوات

رجوع

كشف رئيس مجلس إدارة شركة جبل عمر الشيح عبدالرحمن بن عبدالقادر فقيه، عن توجه الشركة لإستقطاب نحو 4 آلاف شاب للعمل في مجال الضيافة والفندقة خلال السنوات الثلاث المقبلة، انطلاقاً من أهمية توطين تلك الوظائف بكوادر وطنية مؤهلة.

وكان رئيس مجلس إدارة جبل عمر رعى مؤخرا حفل التحاق 120 شاباً للعمل في الشركة يمثلون الدفعة الأولى، بعد خضوعهم لتدريبات مكثفة.

وأوضح الشيخ عبدالرحمن فقيه، أن هذه الدفعة تمثل أول الغيث المبارك لتوطين الوظائف في هذا المشروع في إطار المسؤولية الدينية والوطنية للشركة، وسيلي هذه الدفعة توظيف ما يقارب 1350 شابا خلال الـ18 شهرا المقبلة، كما سيتم خلال السنوات الثلاث اللاحقة توظيف 4 آلاف شاب سعودي في شتى وظائف الضيافة والفندقة في هذا المشروع.

وأضاف الشيخ فقيه: أود أن أشدد على شبابنا أنهم ثروة بلادنا وعماد نهضتها، وأن هذا الوطن لن ينمو وينهض ويتقدم إلا بسواعد أبنائه وأن مسؤولياتهم الدينية والوطنية توجب عليهم حفز هممهم وشحن إرادتهم والاستفادة مما وفرته الدولة ووفرناه لهم من معاهد وكليات وبرامج تدريب وتأهيل أمامهم لتحقيق آمالهم وآمال الوطن فيهم.

وأكد شجاع زيدي مدير فندق هليتون مكة، أن إدارة الفندق تتطلع إلى أن يترجم هذا التدريب الذي خضع له هؤلاء الشباب إلى ممارسة مهنية رفيعة الاداء وبالغة الجودة تسهم بشكل فاعل في خدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار بما يليق بالمكانة الدينية والروحية التي يختص بها هذا البلد الامين.

وأضاف، إننا حرصنا منذ البداية على أن نسعى جاهدين بطموح وثبات في تقديم أفضل معايير الأداء وأجود الخدمات وكان اعتمادنا الأولى والمباشر في تحقيق هذه الرؤية، هو الكادر البشري المؤهل من شباب هذا الوطن المعطاء، وإن قطاع الضيافة والفندقة في مكة المكرمة يمثل رافدا مهما وشريانا رئيسيا في استراتيجية توطين الوظائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة