ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأهلي كابيتال تكرم مجموعة من مديري الثروات المعتمدين

رجوع

قامت شركة الأهلي كابيتال، مدير الثروات الرائد بمنطقة الخليج، مؤخراً بالاحتفال بتكريم دفعة جديدة من المستشارين المعتمدين من برنامج تطوير إدارة الثروات، وذلك خلال حفل خاص أقيم بفندق جدة هيلتون.

وتم تكريم 11 مديراٍ للثروات خلال جلسة ناقشت أحدث تحليلات الأسواق وخرجت بتوجهات وتوصيات الشركة الاستثمارية لمحافظ العملاء، وتضمنت التخطيط لمنتجات وخدمات جديدة تستهدف قطاعات محددة من العملاء. وحصل كل مشاركٍ على شهادة تقدير لإتمامه كافة مراحل البرنامج الحاصل على مصادقة معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والاستثمارات، أكبر المؤسسات وأكثرها مهنيةٌ واحتراماً في صناعة الأوراق المالية والاستثمار على مستوى العالم.

وعلق الأستاذ طارق لنجاوي، رئيس إدارة الثروات بالأهلي كابيتال، بقوله «هذا البرنامج أساسي لتطوير قدرات مستشاري الثروات لدينا وتعميق علاقاتنا مع عملائنا، فنحن مطالبون على الدوام بتقديم توصيات استثمارية مفصلة على أساس رؤيتنا للأسواق والصناديق المتاحة ومدى تلاؤمها مع تطلعات عملائنا ورؤاهم للمخاطر. ومستشارونا المعتمدون يستطيعون التعامل بكفاءة مع هذا النهج المتقدم».

وكانت الأهلي كابيتال أطلقت برنامج تطوير إدارة الثروات في العام 2011م. ومنذ ذلك الحين حصل 56 مستشاراً على تدريبٍ مكثفٍ في هذا المجال. وقد صمم البرنامج الفريد من نوعه لتطوير المعرفة التقنية التي يحملها المستشارون، بما في ذلك المنتجات، والأسواق، والصناعات، وعمليات الاستثمار، إلى جانب إطلاعهم على أحدث نماذج المهارات التجارية وأساليب القيادة، مما يساعد على بناء وتعزيز المهارات الأساسية والخبرات اللازمة لتوفير المشورة وفقاً للمعايير العالمية، الأمر الذي يميز الأهلي كابيتال باعتبارها مدير الثروات الرائد بمنطقة الخليج.

الأستاذ لنجاوي أكد أن برنامج إدارة الثروات يشكل أحد الأساليب التي تتبناها الأهلي كابيتال للمبادرة بإعداد وتهيئة جيل جديد من المحترفين السعوديين وتزويدهم بالقدرات والمهارات اللازمة التي تضمن لهم مستقبلاً واعداً في صناعة إدارة الثروات بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة