ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فندق ميسوني الكويت يكمل استعداداته للإجازة المدرسية

رجوع

أكمل فندق ميسوني الكويت كافة استعداداته لاستقبال ضيوفه من المملكة العربيَّة السعوديَّة الراغبين في قضاء الإجازة المدرسية في ربوع الكويت.

وصرّح وسيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسويق بأن الفندق يقدّم عروضًا شيقة للعائلات من 16 إلى 25 يناير تتمثِّل في خصومات خاصة على الغرف تصل إلى 15 في المئة في نهاية الأسبوع و10 في المئة خلال أيام الأسبوع حيث تشتمل كل الأسعار على بوفيه إفطار مجاني، مواصلات مجانية من وإلى المطار، 3 قطع غسيل مجانية للغرفة بالإضافة إلى جميع محتويات الميني بار. ولمحبي المطبخ الإيطالي يسعد الفندق بتقديم 25 في المئة خصمًا لنزلاء الفندق في مطعم كوتشينا الفائز بعدة جوائز بالإضافة إلى توفير 20 في المئة خصمًا على تذاكر الدخول إلى المركز العلمي القريب من الفندق.

يضم فندق ميسوني الكويت 169 غرفة وجناحًا تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على الخليج العربي، وتتمُّيز بمزيج من الألوان الذهبية والتوركواز والبيج تضفي جوًّا من السُّرُور والراحة المطلقة.

أما مطعم كوتشينا الإيطالي فيُعدُّ القلب النابض للفندق ويقدّم لزواره قائمة طعام مميزة في أواني ميسـوني المنزلية المصنوعة في إيطاليا.

وفي حال الرَّغبة في فطور مميز فلا بد من زيارة مطعم لونا في الدور الثامن عشر حيث الإطلالة الجميلة على البحر أثناء تناول الوجبة الصباحية.

يقع الفندق في منطقة السالمية على شارع الخليج العربي وعلى مقربة من منطقة التسوق الرئيسة في مدينة الكويت حيث يمكن زيارة العديد من المراكز والأماكن المعروفة فعلى سبيل المثال يبعد المارينا مول مسافة كلم واحد عن الفندق بينما يقع المركز العلمي على بعد نصف كلم ويتميز بوجود أكواريوم ضخم، حيث الترفيه بصورة مختلفة في ثلاث بيئات تحاكي الواقع ورحلة علميَّة عبر ممرات وأنفاق غاية في الروعة تضفي عليها الحيوانات والطيور الصحراوية والأحياء البحريَّة جمالاً أخاذًا. يتيح الأكواريوم لزائريه فرصة التجوَّل في ثلاث بيئات رئيسة في الجزيرة العربيَّة، البحر والساحل والصحراء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة