ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تخفض أسعار مكالمات التجوال في دول الخليج 80%

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أوضحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أنها تقدم حاليًا أفضل أسعار التجوال للمكالمات الصوتية لدول الخليج أو الصادرة منها بعد أن خفضت هذه الأسعار بنسبة تصلُ إلى 80 % لجميع مشتركيها.

وأشارت «موبايلي» إلى أن سعر دقيقة الاتصال بعد هذا التخفيض للمكالمات الصوتية المحلية الصادرة من داخل دول الخليج أصبح 1.03 ريال، فيما بلغ سعر دقيقة الاتصال للمكالمات الصوتية الصادرة إلى المملكة أو إلى أي دولة من دول مجلس الخليج 2.49 ريال.

وكانت «موبايلي» قد أكدت في وقت سابق على أن هذا التخفيض سيكون دائمًا على أسعار المكالمات الصوتية لدول الخليج و يسري على جميع شبكات شركات الاتصالات في جميع دول مجلس التعاون، وذلك حرصًا منها على توفير أفضل الخدمات للمشتركين وبأسعار هي الأفضل على الإطلاق. ويأتي هذا التوجه من «موبايلي» ليعكس رؤيتها لواقع قطاع الاتصالات حيث بادرت الشركة إلى ابتكار العديد من الخيارات التي تبقي مشتركيها متمتعين بخدمات تجوال عالية الجودة في أي مكان في العالم ووفق أفضل الأسعار.

هذا وتمتلك «موبايلي» اتفاقيات مع جميع المشغلين في العالم وقد حرصت على أن تتيح هذه الاتفاقيات بجميع خدمات الاتصالات بما فيها الإنترنت والاتصال المرئي وغيرها من الخدمات الأخرى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة