ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية برنامج بادر
الرياض تترقب انطلاقة «ستارت أب ويك أند» لتطوير مشاريع تقنية واعدة

رجوع

تنظم مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية اللقاء الثاني لفعاليات «ستارت أب ويك أند Startup Weekend» أواخر شهر يناير الجاري بمدينة الرياض، بمشاركة عدد من المبرمجين، ومهندسي الكمبيوتر، والمطورين، والمهتمين بالتقنية وريادة الأعمال من الشباب والشابات السعوديين، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين ورجال الأعمال، بهدف تعزيز التواصل والتفاعل فيما بينهم وتبادل الخبرات والتجارب لتطوير مشاريع تقنية واعدة.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء تأكيداً لدور برنامج بادر في دعم كافة الجهود المبذولة لتطوير وتوطين التقنية في المملكة وتنمية روح المبادرة والابتكار في المجال التقني لدى الشباب السعودي. حيث يستمر اللقاء لمدة 54 ساعة موزعة على أيام العطلة الأسبوعية من الأربعاء 30 يناير وحتى الجمعة 1فبراير 2013م، بإشراف مرشدين في مجالات مختلفة لتقديم الإرشاد والتوجيه للمشاركين، إلى جانب متحدثين وخبراء و رواد أعمال سيكونون الحكام على المشاريع والأفكار المطروحة من أجل بناء مشروعات تقنية قابلة للتطبيق والتسويق يتم تطويرها إلى شركات ناجحة.

ويستهدف اللقاء، جميع المهتمين بريادة الأعمال التقنية وأصحاب الأفكار الذين يريدون تحويل أفكارهم إلى شركات، ورواد الأعمال أصحاب المشاريع التجارية التي تحتاج إلى تمويل، وأصحاب المشاريع التجارية التقنية التي تقل عن سنتين، والمطورين للاستفادة من هذه الفرصة للعمل سوياَ لإنتاج مشاريع تقنية متميزة تساهم في تشجيع ثقافة العمل الحر وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي ودفع مسيرة الاقتصاد الوطني، فضلاً عن دوره في تجسير الهوة بين الأفكار التقنية الرائعة وأصحاب رأس المال الراغبين في الاستثمار في المجال التقني.

وللتسجيل ومزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: http://riyadh.startupweekend.org

يذكر أن منظمة ستارت أب ويك أند Startup Weekend تتخذ من مدينة سياتل الأمريكية مقراً لها وتهدف إلى توفير فرص التدريب والتطوير لرواد الأعمال على مستوى العالم في المجال التقني. وتتسم نشاطات المنظمة بتركيزها على اللقاءات السريعة و الفعالة لتحفيز روح الريادة وصقلها، مما وسع انتشارها في أكثر من 100 مدينة موزعة على نحو 25 دولة، وأتاحت الفرصة لأكثر من 22 ألف مشارك لتنمية مهاراتهم و التواصل مع مستثمرين مهتمين برواد الأعمال. وتقام هذه الفعالية بالتعاون المباشر مع منظمة «ستارت أب ويك أند «Startup Weekend» لرفع القدرات الوطنية في مجالات تنظيم المسابقات الشبابية حيث سيتم تدريب مجموعة من الشباب والشابات لإقامة وتنظيم هذه المناسبات في أفضل وجه ممكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة