ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زيادة المخصصات للمشاريع الجاري تنفيذها بالمدينة المنورة بلغت 285 مليون ريال
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يعلن اعتماد مشاريع صحية جديدة رفعت سعة المنطقة السريرية إلى ألف سرير

رجوع

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة عن اعتماد مجموعة من المشروعات الصحية في إطار المشروعات التنموية التي تم اعتمادها لمنطقة المدينة المنورة في الميزانية الجديدة. وأوضح سموه بأن تلك المشروعات شملت رفع السعة السريرية لمستشفى الملك عبدالعزيز إلى «400» سرير، حيث تم تخصيص قطعة أرض له بمساحة «200» ألف متر مربع ضمن الأرض المملوكة للدولة على تقاطع طريق الهجرة مع طريق الملك عبدالله والتي وافق المقام السامي على تخصيصها للمرافق والخدمات الحكومية، إضافة إلى إنشاء مستشفى الأنصار بسعة «200» سرير على الأرض التي نزعتها هيئة تطوير المدينة المنورة لصالح المستشفى بجوار مسجد الإجابة، كما شملت إنشاء مستشفى بدر بسعة «200» سرير، ومستشفى المهد بسعة «200» سرير لتصبح السعة السريرية التي تم اعتمادها للمنطقة «1000» سرير، كما تم زيادة مخصصات عدد من المشروعات الجاري تنفيذها لما يؤدي إلى سرعة إنجازها حيث تجاوزت هذه الزيادة «285» مليون ريال.

وبيَن سمو أمير المنطقة أن حجم الاعتمادات لإنجاز المشاريع التنموية المختلفة في المنطقة تترجم الحرص الدائم من القيادة الرشيدة أيّدها الله على توفير سبل الرعاية والعيش الكريم للمواطن في إطار الخطط التنموية والمشاريع ذات الأولوية التي يرفعها مجلس المنطقة للمقام السامي الكريم لتكون البشرى لأهالي المنطقة العزيزة من خلال هذه الاعتمادات التي تضمنتها ميزانية العام المالي الجديد.

وأكد سموه على ضرورة أن يكون مستوى إنجاز المشاريع متواكباً مع حجم الاعتمادات وتطلعات ولاة الأمر - يحفظهم الله - لإنجازها. مشيراً سموه إلى ضرورة مراقبة عملية تنفيذ هذه المشاريع ميدانياً ورفع تقارير متكاملة عن سير إنجازها أولاً بأول لضمان إنجازها بالجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد للاستفادة منها في رفع مستوى الرعاية الصحية والخدمة المقدمة لأبناء هذا الوطن والمقيمين والزوار.

وبهذه المناسبة رفع سموه باسمه ونيابة عن كافة أهالي منطقة المدينة المنورة أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على حرصه الدائم حفظة الله ومتابعته المستمرة لكل ما يهم الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة