ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دعت حملة الدكتوراه والماجستير والدرجة الجامعية
الخدمة تدعو 120 من حملة الدبلومات الفنية والإدارية والمالية

رجوع

الرياض - واس:

دعت وزارة الخدمة المدنية 120 مواطنا من حملة الدبلومات دون الجامعية لمراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم السبت المقبل، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل لمطابقة بياناتهم المسجلة على موقع الوزارة. وأوضحت أن المطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة خلال الفترة من 15 محرم 1431 إلى 19 صفر 1431هـ من حملة الدبلومات ما دون الجامعية (الرجال) الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الفنية والإدارية والمالية.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة وهي: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأشارت أنه من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف، ولن يتم النظر في مستنداته بعد نهاية الفترة المحددة.

كما دعت الوزارة الخريجين والخريجات الراغبين في التقدم للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام ولائحة الوظائف الصحية (رجال/ نساء) ممن تتوافر لديهم الدرجات العلمية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة -يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة- تسجيل أو تحديث بياناتهم على نموذج جدارة في موقع الوزارة على شبكة الإنترنت اعتبارا من اليوم وحتى يوم الأربعاء الموافق 4-3-1434هـ.

ودعت الوزارة الراغبين في التسجيل وتحديث بياناتهم زيارة الرابط التالي: www.mcs.gov.sa.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة