ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صحف الإمارات تشيد بتألق ماجد ومبخوت والفوز على البحرين

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

أبرزت صحف الإمارات الصادرة أمس الأربعاء الفوز المثير الذي حققه منتخب بلادها لكرة القدم على البحرين بهدفين مقابل هدف، ليتأهل مباشرة إلى الدور قبل النهائي لكأس الخليج (خليجي 21) المقامة في المنامة.

وأفردت صحيفة الإمارات أمس عنواناً رئيساً يقول: «ماجد ومبخوت.. يطبعان قبلتين على خد البحرين» في إشارة إلى اللاعبين علي مبخوت وماجد حسن اللذين سجلا هدفي الفوز، فيما أشادت بتألق عمر عبد الرحمن صاحب التمريرة القاتلة التي جاء منها هدف الفوز الثاني قبل صفارة النهاية بدقائق.

ونقلت الصحيفة تصريحات لمجموعة من المشجعات الإماراتيات سافرن على متن طائرة خاصة لتشجيع المنتخب الملقب بـ «الأبيض» بعد أن خصص اتحاد الكرة الإماراتي ست طائرات مجانية من متبرعين لنقل الجمهور من الإمارات إلى المنامة.

وقالت المشجعة هيا بنت شيفان التي تواجدت أمس في المنامة: «نحن فخورات بدعم المنتخب.. وجدنا كل تقدير واحترام من الجميع لأن دور المرأة الإماراتية لم يعد يقتصر على المنزل وتربية الأبناء».

وأضافت: «ليس هنالك حرج في وجودها (أي المرأة) في المدرجات طالما كانت تؤدي واجباً وطنياً».. وعبَّرت وداد الرحومي عن شعورها بالفخر لوقوفها خلف منتخب بلادها، مؤكدة أن «أعداداً كبيرة من النساء حضرن إلى البحرين لتشجيع المنتخب.»

وركزت الصحف الثلاث البيان والاتحاد والخليج في عناوين ملاحقها الرياضية على أن المنتخب الإماراتي أصبح أول المتأهلين إلى الدور الثاني.

وقال البيان: «الأبيض أول المتأهلين.. عبر البحرين وأدخل السعادة في نفوس جماهيرنا»، فيما أبرزت الخليج عنوان: «منتخب الإمارات أول المتأهلين.. ماجد حسن يقود الإمارات لفوز بطعم الذهب على البحرين 2-1».

أما صحيفة الاتحاد فقالت: «عبرنا.. وتأهلنا.. كسبنا البحرين بهدفين».. كما أشارت إلى هدفي ماجد حسن وعلي مبخوت، فيما أبرزت صحيفة الرؤية عنوان: «واحد اثنين.. عبرنا البحرين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة