ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصول المهاجم الهجراوي كونان إلى الأحساء ومشاركته في التمارين المسائية

رجوع

الأحساء - صادق الحرز:

وصل إلى الأحساء فجر أمس الأربعاء مهاجم هجر الإيفواري أوسو كونان قادماً من كوت ديفوار حيث كان في استقباله في مطار الملك فهد الدولي بالدمام سكرتير نادي هجر عبدالله المحسن ومنه رافقه إلى الأحساء حيث شارك كونان في تدريبات هجر المسائية والتي أقيمت على ملعبه الرئيسي بمدينة الهفوف.

الجدير بالذكر أن التعاقد مع الإيفواري أوسو كونان جاء بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر قادماً من النادي الأهلي المصري حيث أنهى مدير الفريق الهجراوي حمد بن عبدالله العريفي إجراءات التعاقد معه في العاصمة المصرية القاهرة الذي كان له دور كبير في إنهاء الصفقة.

الجدير بالذكر أن الإيفواري أوسو كونان (23 عاماً) Oussou Konan يلعب في مركز الهجوم وبدأ كونان مشواره في نادي أفريكا سبورت العاجي وانتقل إلى نادي الترجي التونسي عقب تألقه أمام الزمالك في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2008 ليعيره الترجي إلى الملعب التونسي ثم المستقبل الرياضي قبل أن ينتقل اللاعب إلى اللعب في الدوري المصري من خلال نادي مصر المقاصة وبعدها انتقل للنادي الأهلي المصري وأخيراً حط رحاله في نادي هجر بنظام الإعارة لنهاية الموسم الحالي. وسيحمل كونان القميص رقم 19.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة