ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب قطر أوتوري:
فوزنا على عمان هو ردة فعل للخسارة من الإمارات..!!

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

البرازيلي باولو اتوري مدرب المنتخب القطري لكرة القدم في المؤتمر الصحفي بعد فوز منتخب قطر على المنتخب العماني، أن المباراة كانت قوية جداً بين المنتخبين نظراً للحماس الكبير الذي يمتلكه المنتخبان وقال «لقد أظهر لاعبوا المنتخبين قتالية كبيرة داخل الملعب وكنا نعلم بان المباراة ستكون بهذا النوع من المستوى لحاجة الفريقان إلى نقاط المباراة، كما إنني أعلم أن لاعبو المنتخب القطري سيلعبون بحماس كبير وهذه نتيجة منطقية لردة الفعل بعد الخسارة من المنتخب الإماراتي في المباراة الأولى».

وأضاف اتوري في رده على سؤال عن ردة فعل اللاعبين في مباراة اليوم خاصة أنها جاءت بعد الخسارة من الإمارات وقال «لعبنا بطريقة متميزة، ما كان ينقصنا فقط الخطة الفنية التي سنلعب بها لان جميع اللاعبين محترفين وكنّا بحاجة إلى القتالية داخل الملعب وهذا ما ظهر عليه اللاعبين في المباراة.

مشيراً إلى أن خسارة الًمباراة الأولى حملت الفريق ضغطاً كبيراً من قبل الإعلام القطري والخليجي وأنا تحملت المسئولية عن خسارة المباراة الاولى لكي أبعد اللاعبين عن الضغط المتوقع وجميعهم «اللاعبين» يعلمون بذلك تمهيدا للظهور بمستوى كبير في المباراة الثانية».

وقال « هذه البطولة تعد التجربة الأولى لي في كأس الخليج العربي ويجب علينا الابتعاد عن العواطف ولابد من المنتخبات تغيير اسلوب التفكير لكي لا يهضم حق اللاعبين المشاركين في الدورة فلا يعقل الحكم على المنتخب من المباراة الاولى ولابد من الانتظار للحكم على المنتخبات واللاعبين ولكن المنتخبات التي ستتأهل الى الدور الثاني ستكون الانظار متوجه إليها».

عن اضاعة الفرص في المباراة قال اتوري «يجب ان نعترف ان حارس المرمى انقد مرماه من فرص عديدة ولقد لعبت امام اوزبكستان بنفس الطريقة، وتحدث مع اللاعبين في الاستراحة بالتركيز داخل الملعب والصبر والهجوم في الوقت المناسب لتحقيق الهدف».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة