ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صورة تاريخية أنجزت في 3 دقائق يقدمها الشيخ ناصر آل خليفة للأمير خالد الفيصل

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

أهدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة المنظّمة العليا لخليجي21 صورة تاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، بحفل افتتاح المسابقة والذي أقيم يوم السبت الماضي في إستاد البحرين الوطني.

وتضمنّت فكرة العمل أن يتم دمج صورة قديمة لسمو الأمير خالد مع المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيّب الله ثراه ، تم التقاطها عام 1970 في حفل افتتاح النسخة الأولى من المسابقة، مع صورته مع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في حفل افتتاح خليجي21، وتضمّن إنجاز العمل ثلاث دقائق فقط، الأمر الذي فاجأ الشخصيات الرسمية والرياضية الحاضرة وتركت ردوداً إيجابية للغاية.

وبحسب توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، فإنّ إنجاز العمل كان ضرباً من الخيال ببادئ الأمر، لكن حرص وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بتكريم خاص للأمير خالد الفيصل صاحب فكرة إقامة دورة كأس الخليج، شكّلت تحدٍ كبير لإنهاء كافّة الإجراءات التي من شأنها إنهاء المهمّة.

وقال الصالحي : بالفعل تم إحضار الآلة المناسبة إلى أرضية الاستاد الوطني، وأخذت الصورة الحديثة لجلالة الملك وسمو الأمير خالد الفيصل من جانب المصور يوسف تلفت الذي أشرف على التنفيذ، وخلال أقل من ثلاث دقائق تم دمج الصورتين في « برواز خاص «، وإهداؤها للأمير الذي أعرب عن تقديره الكبير، مثمّناً العمل الجبّار وقدّم شكره الوافر على المفاجأة التي تركت أثراً عميقاً.

وبيّن مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر أنّ التكريم يأتي في إطار حرص سموّه على تقدير لفكرة سمو الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز على إقامة تجمّع رياضي لأبناء الخليج، والتي تشهد اليوم إزدهاراً كبيراً بفضل اهتمام أصحاب الجلالة والسمو قادة دول الخليج العربي.

وثمّن الصالحي توجيهات سمو الشيخ ناصر الدائمة لإبراز الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في استضافة أهم المسابقات والبطولات الكروية، وتكريم الشخصيات التي كان لها الدور الأبرز في تطوير كرة القدم على الساحة الخليجية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة