ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: النقد لا يقلقني.. وقدم شكره للاعبين.. أحمد عيد:
الأخضر كان بحاجة للفوز.. ولم نحضر للمنامة إلا للمنافسة على اللقب

رجوع

الجزيرة - الرياض:

قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد شكره للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على الجهد والعطاء الذي بذلوه طيلة شوطي المباراة التي جمعتهم بمنتخب اليمن في منافسات دورة كأس الخليج العربي الـ21، مشدداً على أنه تنتظرهم مرحلة مهمة تتمثل في المباراة المرتقبة امام الكويت بعد غد, وطالب اللاعبين ببذل قصارى الجهد وتقديم مزيد من العطاء الكروي لكسب المباراة المقبلة حتى يمضي «الأخضر» في مشواره نحو المنافسة على الظفر بكأس «خليجي21». جاء ذلك خلال لقائه باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بعد نهاية المباراة في ملعب مدينة خليفة.

وعن المباراة قال في تصريح صحفي: «الحمدلله على توفيقه، منتخبنا كان في حاجة لانتصار يعيده لساحة المنافسة، وتحقق الفوز وهو الأهم، حيث قدم اللاعبون مستوى وأداء مميزا وجهدا وعطاء كبيرا يشكرون عليه، بعدما سيطروا على مجريات المباراة وحققوا الفوز على المنتخب اليمني الشقيق، والعطاء الجيد مع المدرب يشفع لهم بالاستمرارية، فأمامهم مراحل مهمة في الدورة الخليجية، حيث هناك مباراة حاسمة ومصيرية تجمعنا بالمنتخب الكويتي الشقيق السبت، والتي تتطلب مزيدا من الروح والعطاء والجهد حتى يتحقق الفوز والتأهل بمشيئة الله».

وأضاف: المنتخب السعودي لم يحضر لمملكة البحرين الشقيقة سوى للمنافسة على الفوز باللقب وهذا ما نعمل عليه، كما أن هناك استحقاقات مهمة تنتظره بعد دورة كأس الخليج.

وزاد: بالنسبة للإعلام الرياضي السعودي فهو إعلام قوي ونحترم آراءه مهما كانت، فهو شريك في الخسارة والفوز، ولا يقلقني النقد الإعلامي سواء السعودي أو الخليجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة