ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الرئيس: تعاقدنا مع لاعب متمكن.. وكومبواريه سيحدد من سيرحل لاحقاً
الهلال يظفر بخدمات الكولومبي «جوستافو بوليفار» لـ(3) سنوات بـ(4) ملايين دولار

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

وقع نادي الهلال عقدا مع اللاعب الكولومبي «جوستافو بوليفار» لمدة 3 سنوات للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الشتوية، حيث يشغل مركز (محور الارتكاز) على أن يحدد الجهاز الفني لاحقاً من سيرحل من الصفوف الزرقاء.

ووفقا للمصادر فإن السنغالي قادر مانجان أسرّ للإدارة الزرقاء عن وجود بعض المشاكل العائلية لديه تجبره على العودة إلى أوروبا، مبدياً رغبته بالانتقال لسندرلاند الإنجليزي الذي قدم عرضاً للاعب، ويرجح رحيل مانجان عن الهلال على أن يبقى عادل هرماش أو يعوض بمدافع أجنبي، وينتظر أن يحدد الهلاليون موقفهم خلال الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن مبلغ صفقة الكولومبي بلغت قرابة 4 ملايين دولار، حيث يتحصل اللاعب على 700 ألف دولار عن كل موسم ويتحصل ناديه على بقية المبلغ، في حين يرجح انضمامه مبدئياً لمعسكر الفريق في أبوظبي نهاية الأسبوع المقبل.

من جانبه أكد رئيس الهلال أن لاعباً برازيلياً كان ينافس جوستافو خلال الفترة الماضية، مبيناً أن الجهاز الفني رشح جوستافو للتعاقد معه نظير إمكاناته العالية والمميزة.. وأضاف: كما ذكرنا سابقا لن نفرط في أي لاعب إلا بالتعاقد مع آخر أفضل منه والمدرب خلال الفترة المقبلة سيحدد من سيرحل لوجود أكثر من سيناريو، سواء برحيل مانجان أو هرماش، لكن ذلك سابق لأوانه، وننتظر قرار المدرب والأهم تعاقدنا مع لاعب متمكن يمثل منتخب بلاده، ونتمنى أن يوفق في الفترة المقبلة.

وألمح الرئيس الهلالي إلى أن الكوري بيونج سو يرجح بقاؤه في الصفوف الزرقاء نظراً لرغبة المدرب في وجود أكثر من مهاجم متمكن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة