ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الناقور والمليحي تكفلا بمصاريف الفريق في أبوظبي.. والعابد يبدأ برنامجه اللياقي
كومبواريه يعلن قراره اليوم لمباراة اعتزال الشريدة.. ويطبق اليوم الكامل بمقر النادي

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) ان مدرب الفريق الهلالي الفرنسي انتوان كومبواريه سيحدد اليوم موقفه من مباراة اعتزال عبدالله الشريدة والاسماء التي ستشارك في ظل النقص الذي تعاني منه الصفوف الزرقاء نظير تواجد الخماسي الدولي مع منتخبنا الاول واصابة بعض اللاعبين وعدم تواجد الثنائي الاجنبي ويسلي لوبيز وعادل هرماش في تدريبات الايام الماضية ووفقا للمصادر فان كومبواريه ربما يستعين ببعض الاسماء من اندية سعودية اخرى متى ما أبدت موافقتها اوضم بعض الاسماء من الاهلي المصري لصفوف الهلال وتحويل اسماء بسيطة من الهلال لصفوف الاهلي وينتظر ان يعلن قراره كومبواريه اليوم.

من جانب آخر تكفل عضو مجلس ادارة النادي حسن الناقور بمصاريف مشاركة الهلال في البطولة الودية بابوظبي في حين تكفل عضو مجلس الادارة خالد المليحي بمصاريف الطيران للبعثة الزرقاء التي ستغادر ظهر الاثنين المقبل الموافق للرابع عشر من يناير على ان تكون العودة في ساعات الصباح الاولى من يوم الاحد الموافق 20 يناير.

وعلى الصعيد الميداني أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية امس الأربعاء بواقع حصتين تدريبيتين صباحاً ومساء، واشتمل المران الصباحي على الجوانب البدنية بأداء تدريبات في «صالة الحديد»، في حين تركّز المران المسائي على الجوانب اللياقية والتكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين المتواجدين، عدا الخماسي المنضم للمنتخب السعودي الأول المشارك في بطولة كأس الخليج، إضافة إلى المغربي «عادل هرماش» المنضم لمعسكر منتخب بلاده، والبرازيلي «ويسلي لوبيز» المقرر أن ينضم لتدريبات الفريق اليوم .

من جانبه بدأ اللاعب «نواف العابد» برنامجه اللياقي بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي اثر الإصابة التي لحقت به في لقاء الهلال بنظيره نادي «الفتح» ضمن دوري المحترفين السعودي.

يشار الى ان الفرنسي كومبواريه المدير الفني للهلال بدأ بتطبيق اليوم الكامل بمقر النادي على لاعبي الفريق الاول حيث يتواجد اللاعب في الصباح لأداء التدريب ومن ثم تناول وجبة الغداء وأخذ قسطا من الراحة بالمعسكر قبل إجراء التدريب المسائي.

وعلى خط آخر وصلت بعثة فريق الاهلي المصري الى الرياض مساء امس وكان في استقبالهم امين عام النادي سامي ابوخضير وعضو العلاقات العامة ياسر الطلاسي وضمت البعثة كامل نجوم بطل افريقيا .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة