ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مبروك يواصل الغياب.. امبابي يعود.. وساندرو وصل
مصادر «الجزيرة» تؤكد: مختار فلاتة اتحادياً لـ(3) سنوات

رجوع

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن مهاجم الشباب مختار فلاتة وقع البارحة عقدا مبدئيا للإتحاد بعد حصوله على ورقة المخالصة من الشباب, وقام بدفع مبلغ 3 ملايين ريال من أجل الحصول على ورقة المخالصة.

وكان اللاعب قد ترك معسكر الفريق الشبابي في الإمارات وسيقوم خلال اليومين المقبلين بتوقيع العقد النهائي مع الاتحاد لـ3 سنوات.

وفي سياق آخر وصل محترف الاتحاد المجري جورجي ساندرو إلى جدة عصر أمس بعد أن تأجل وصوله فجراً بسبب ظروف الطيران في بلاده المجر، حيث عبر اللاعب فور وصوله عن سعادته بالاستقبال الذي حظي به من قبل الجماهير الاتحادية التي حرصت على استقباله في المطار، مشيراً إلى أنه سيخضع للفحص الطبي ومن ثم التوقيع الرسمي، مؤكداً ثقته أنه قادر على تقديم أفضل المستويات مع الاتحاد مقدماً في الوقت ذاته شكره للجماهير الاتحادية التي حرصت على استقباله وحضورها إلى المطار.

هذا وسيصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم محترف الاتحاد الكاميروني موديست أمبامبي إلى جدة وسنخرط في التدريبات الجماعية الليلة بعد أن غاب عن التدريبات خلال الأيام الماضية لخلافه مع إدارة النادي حول بنود العقد ليستسلم اللاعب في نهاية المطاف لإكمال عقده الاحترافي مع الفريق في الفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر فقد أدى الفريق الاتحادي تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية التي شهدت التدريبات مواصلة الحارس مبروك زايد غيابه عن التدريبات لأسباب غير معروفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة