ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نظير مشاركته في مونديال الأندية
الأهلي المصري يشكو «فيفا» لرئيسه للحصول على 2 مليون دولار

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدى ، تكليف خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة برفع مشكلة النادي الأحمر إلى جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب عدم حصول النادي حتى الآن على مستحقاته البالغة 2 مليون دولار نظير مشاركته في بطولة كأس العالم باليابان الشهر الماضي وحصوله على المركز الرابع فيها.

وأكد مرتجي أنه سوف يلتقي جوزيف بلاتر في غضون الأيام المقبلة خلال اجتماع قريب خاصة وأنه عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي وسوف يعرض وجهة نظر النادي الأهلي وشكواه بشكل يليق باسم وسمعة النادي لدى «فيفا».

وأضاف مرتجي عن أن النادي لم يحصل أيضاً على تكاليف سفره ومصروف جيب اللاعبين خلال مونديال الأندية الأخير، وتم دفعها من خزانة النادي لحين تحصيلها من الاتحاد الدولي، وكل تلك الأمور سيتم عرضها خلال الشكوى من أجل سرعة تحصيل المستحقات، لا سيما وأن النادي يمر بضائقة مادية وأمامه الكثير من الالتزامات الخاصة بتجديد العقود وضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة الأهلي توجيه الدعوة إلي العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، للحضور والمشاركة فى احتفالات النادي بيوم الشهيد والمقرر له 1 فبراير المقبل.

وأعلن اللواء محمود علام مدير عام الأهلي عن برنامج احتفال النادي بيوم الشهيد، حيث سيبدأ بصلاة العصر ثم حفل التأبين بالصالة المغطاة بالنادي ويحضره مجلس إدارة الأهلي وكل الفرق الرياضية بالنادي بزى موحد وشارات سوداء والأجهزة الفنية لكل الألعاب بجانب أسر الشهداء.

وأضاف علام أن الفقرة الأولى من الحفل ستتضمن كلمة عن الشهداء ودور جماهير الأهلى القاسم المشترك فى كل البطولات والانتصارات، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم للشيخ محمد جبريل، ثم كلمة رئيس النادى عن الشهداء وتقديره لدور جماهير الأهلى مع النادى على مدار تاريخه، والختام يكون بالدعاء للشهداء بمعرفة الشيخ جبريل».

وأشار إلى أن إدارة النادي ستقوم بتسليم أهالي الشهداء نموذج مصغر من لوحة الشهداء التى قامت إدارة النادي بأعدادها بطول 25 متر والتى سيتم تعليقها على البوابة الرئيسية للاهلى لتخليد ذكرى الشهداء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة