ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب عمان يشعر بالخيبة بعد الخسارة من قطر ويقول:
لم نفقد الأمل وسنفوز على الإمارات ونتأهل.. !

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

أكد الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب العماني أنه يحتاج إلى الاستشفاء أكثر من لاعبي المنتخب العماني بعد الخسارة التي مني بها المنتخب والتي كانت غير متوقعة بحسب وصفه، وقال لوجوين في المؤتمر الصحفي « لقد صدمت بعد الخسارة من المنتخب القطري في المباراة، لم أكن أتوقع الهزيمة ابداً، لعبنا بطريقة متميزة طوال المباراة وسيطرنا على مختلف مراحلها والخسارة أعتبرها غير منطقية ولا نستحقها أبداً».

وأشار لوجوين «لقد لعب الفريق بالطريقة الفنية التي رسمتها وكنا الأقرب للفور نظراً لامتلاكنا الكرة في معظم فترات المباراة وهو ما جلعني أصف الخسارة بغير المنطقية.

وعن تغييره للاعب فوزي بشير قال «لقد قدم اللاعب فوزي بشير مباراة متميزة، وقمتُ بتغيير اللاعب وذلك للمحافظة على نسق الفريق دون إحداث أي خلل في صفوفه وقد وفقت في ذلك حيث ظل المنتخب العماني يلعب بذات الأسلوب الذي بدأ به المباراة رغم التغيير، قدّم اللاعبون المستوى المعروف عنهم في المباراة وحافظنا على مستوانا في المبارتين والتعادل أمام البحرين والخسارة من قطر لم تكن منطقيتين وكنا الأقرب للفوز».

وتحدث لوجوين عن أسباب الخسارة في المباراة وقال «لا توجد أسباب كثيرة لخسارتنا والتي أعتقد أننا يجب أن نفوز فيها ولكن يمكننا القول أن إضاعة الفرص التي لاحت لنا أمام مرمى المنتخب القطري كانت السبب في ذلك، والمنتخب العماني يفتقد إلى اللمسة الأخيرة في الملعب التي يمكن من خلالها تسجيل الأهداف».

ورفض لوجوين الحديث عن التحكيم وأشار « لا أريد التعليق على الأخطاء التي وقع فيها حكم المباراة رغم كثرتها وسأترك تقييم الحكم للجنة المختصة ولكم».

وعن موقف المنتخب العماني بعد التعادل مع البحرين والخسارة من قطر قال «لقد باتت المهمة صعبة بالنسبة للمنتخب العماني ولكن ليست مستحيلة سنلعب في المباراة المقبلة أمام الإمارات بقوة ونأمل أن نحقق نتيجة طيبة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة