ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 10/01/2013 Issue 14714 14714 الخميس 28 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سعيد بفوز الإمارات وهي بعيدة عن مستواها
مهدي علي: «عمان ستظهر أمامنا بصورة أخرى»

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

اعترف مهدي علي مدرب الإمارات بأن أداء منتخب بلاده لم يكن جيداً لكنه أشاد بقدرة لاعبيه على الفوز في ظل هذه الظروف على البحرين في كأس الخليج لكرة القدم أمس الأول الثلاثاء.

وتغلبت الإمارات على الدولة المضيفة 2-1 ليصبح أول المتأهلين للدور قبل النهائي بعدما أصبح رصيده ست نقاط متقدما بثلاث نقاط على قطر التي فازت على عمان بالنتيجة ذاتها. وقال علي في مؤتمر صحفي بعد أن سجل فريقه هدف الفوز قرب النهاية «المباراة كانت صعبة لكن من الجيد أن تفوز في آخر دقيقة في هذه الظروف وأنت في غير يومك». وأضاف: «اليوم كان يوماً سيئا ولذلك فإن تفوز بالمباراة هذا شيء يحسب للفريق.. أحيانا يمر عليك يوماً تكون في غير يومك.. شيء يحسب للاعبين الفوز وهم في غير يومهم أمام منظم البطولة وعلى أرضه.»

ويقود علي معظم أفراد التشكيلة الحالية للإمارات منذ سنوات إذ كان مدرباً لمنتخب الشباب ثم المنتخب الأولمبي في لندن الصيف الماضي ولذلك فإن هذه البطولة تشهد الظهور الأول الدولي لكثير من اللاعبين الشبان. وقال علي: «أعتقد اليوم (شعر) اللاعبون بهذا الشيء (الضغوط) وحذرنا اللاعبين من الأجواء الخاصة بدورات الخليج وهذه خبرة تضاف للاعبين وإن شاء الله يتعلمون منها ويعملون حسابهم في المباريات المقبلة». وألمح علي إلى أنه سيمنح الفرصة للاعبين غير أساسيين في الجولة الأخيرة أمام عمان بعد ضمان الظهور في المربع الذهبي للمسابقة. وقال مدرب الإمارات «اعتدنا في الخليج نلعب بأمانة وشرف ونلعب للفوز في أي مباراة وبالنسبة لنا بعض اللاعبين يحتاجون إلى راحة وبعضهم لديه بطاقات (صفراء).. ليس كل اللاعبين سيشاركون في المباراة التالية.» وستتنافس الفرق الثلاثة الأخرى في المجموعة الأولى على بطاقة التأهل الثانية وتوقع علي أن تكون المباراة القادمة بين البحرين وقطر حاسمة في تحديد المتأهل. وقال علي: «أعتقد بالنسبة للمجموعة الأولى ستكون المنافسة بين قطر والبحرين.

هذا بناء على المستوى الذي قدمته البحرين في المباراتين ونفس الشيء بالنسبة لقطر.» وأضاف: «هذا ليس تقليلا من مستوى عمان وحسب ما رأيت ربما في المباراة الثالثة بين الإمارات وعمان تظهر عمان بصورة أخرى».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة