ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البدري وكومبواريه يتفقان على:
الشلهوب مع الأهلي وأبو تريكة هلاليا

رجوع

كتب - عبد الله المالكي:

عقد مدرب فريق الأهلي المصري الكابتن حسام البدري واللاعب الدولي عماد متعب والنجم الهلالي السابق المحتفى به عبد الله الشريدة مؤتمرا صحفيا البارحة أكد فيه البدري ان المباراة ستكون استعراضية للنقص الكبير في صفوف الفريق الهلالي لمشاركتهم في كأس الخليج، وتم الاتفاق مع مدرب الهلال على ان يشارك الشلهوب مع فريق الأهلي المصري ويشارك أبو تريكه مع فريق الهلال.

وقال : مشاركة الأهلي المصري في حفل الاعتزال أمر نعتز به ونفتخر كما أننا نعتز كثيرا في بلدنا المملكة العربية السعودية الغالية علينا . واضاف قائلا : الشريدة لاعب خدم الهلال ومن اللاعبين الذين نعتز بالمشاركة هذا المهرجان و- إن شاء الله - يكون تكريما يليق بختام حياته الرياضية وان يكون القادم اجمل له . واستطرد قائلا نتمنى ان يحظى هذا المهرجان بما يحقق الفائدة للشريدة بين جماهير الناديين ونجومه .

من جانبه قدم اللاعب المحتفى به عبد الله الشريدة شكره وتقديره للاعبي الأهلي المصري على حضورهم للرياض للمشاركة في هذا التكريم بكامل نجومه وقال : لي الشرف بأن يشاركني فريق الأهلي المصري صاحب الإنجازات والبطولات على مستوى الكرة المصرية والإفريقية , و- إن شاء الله - ستستمتع الجماهير الحاضرة بهذه الأمسية الكروية .

واكد الشريدة أن مشاركته ستكون لقرابة نصف ساعة بعد ان منحه المدرب حرية الوقت الذي يريد المشاركة فيه .

أما لاعب فريق الأهلي المصري عماد متعب فقد أبدى سعادته بالمشاركة في المهرجان وقال : هو لاعب قدم للهلال مستويات جيدة خلال السنوات التي قضاها في الهلال ونحن نعتز بهذه المشاركة في هذا التكريم الذي نتطلع بأن يكون جميل ممتع للجماهير الهلالية .

من جهة أخرى قدم محبو عبد لله الشريدة الهدايا التذكارية تقديرا منهم لما قدمه هذا النجم مع الفريق الهلالي خلال السنوات العشر الماضية التي قضاها لاعبا مع الهلال وحقق خلالها العديد من البطولات امتدت إلى 20 بطولة مع الفريق جاءت على كل الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والأسيوية .

حيث قدمت شبكة الزعيم هدية تذكارية قدمها المشجع المعروف الأستاذ فواز الدوخي .

درع تذكاري قدمه النادي الفيصلي

هدية خاصة قدمها عبد الرحمن العامر

هدية تذكارية قدمها سلطان البيشي

درع تذكاري قدمه أحمد الخلف من صحيفة هلالكم الإلكترونية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة