ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 11/01/2013 Issue 14715 14715 الجمعة 29 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بمشاركة البرازيلي باستوس
النصر يتعادل إيجابيا بهدف أمام ضيفه الجيل

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

تعادل النصر رابع دوري زين إيجابيا بهدف لمثله مع ضيفه الجيل الناشط في دوري ركاء في اللقاء الودي الذي جرى على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ضمن تحضيرات الفريقين لقادم الاستحقاقات.

سجل هدف النصر قائده حسين عبدالغني من ضربة ثابتة نفذها بدقة قبل نهاية الشوط الأول وتغير اتجاهها بالنيران الصديقة إلى المرمى، وأدرك مشاري الدوسري التعادل للضيوف من نقطة الجزاء في الشوط الثاني.

الحدث الأبرز بجانب النتيجة مشاركة البرازيلي باستوس الذي وقع للنصر مؤخرا ضمن تشكيلة الشوط الأول المكونة بالإضافة إليه من عبدالله العنزي في الحراسة وعبدالغني وعيد وهوساوي والغامدي في الدفاع، وشراحيلي والعسيري وعطيف والزيلعي في الوسط، وسعود حمود في الهجوم، وقدم اللاعب لمسات رائعة نالت إعجاب الجماهير الكبيرة التي حضرت لمتابعة اللاعب الجديد.

في الشوط الثاني غير المدرب كارينيو جميع العناصر متيحا الفرصة للبدلاء بقيادة عبدالرحمن القحطاني والصاعدين من الفريق الأولمبي يتقدمهم النجم فهد الرشيدي بالإضافة لإبراهيم الزبيدي القادم من الوحدة. يذكر أن النصر سيلعب الاثنين المقبل مباراة ودية ثانية أمام فريق الفيصلي الثاني عشر على مستوى لائحة ترتيب فرق دوري زين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة