ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

خلال الإجازة المدرسية
فندق بارك إن الخُبر يستعد لاستقبال العائلات

رجوع

أتم فندق بارك إن الخُبر استعداداته لاستقبال العوائل من مختلف مناطق المملكة، وتتوقع إدارة الفندق نسبة أشغال مرتفعة للعام الجديد في فندق بارك إن الخُبر نظراً لما تمتع به من سمعة طيبة ومسـتوى راق وخدمة متميزة حاز على أثرها بجائزة التميز السياحي لعامين متتاليين.

وسوف يتمتع الضيوف بعرض خاص للإجازة المدرسية الذي يشمل إنترنتا مجانيا، إقامة مجانية للأولاد ما دون سن الثانية عشـرة، خصم 25% على الوجبات، واستخدام النادي الصحي والساونا والجاكوزي وغرف البخار والمساج ، وتذكرة مجانية لدخول معرض سايتك الذي يبعد حوالي خمس دقائق عن الفندق. ويتميز فندق بارك إن الخُبر بحداثة وجاذبية لافتة بألوانه المبهجة، ويوفّر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحا تنفيذياً متصلة بغرف للعائلات وبخصم على أسعارها يصل إلى 20 %. أما مطعم النخيل فيقدّم مطعما غنيا بالأطباق العالمية الشـهيرة، بينما يمكن تناول شراب منعش في ردهة الفندق أو في الباتشـيو كافيه أو الاستمتاع بالهواء الطلق على المسطحات الخضراء.

أما عن موقع الفندق فيقول الأستاذ طارق حنين، مدير إدارة المبيعات والتسـويق، إن موقع فندق بارك إن الخُبر يجعله مثاليا وخيارا فريداً للعائلات والأفراد على السـواء حيث يقع الفندق على طريق الملك فيصل المعروف ايضاً بالطريق السـاحلي حيث يجاور هايبربنده (المخازن الكبرى سابقاً)، وكذلك يبعد دقائق قليلة عن معرض إكسـترا للإلكترونيات، هوم سـنتر وكورنيش الخُبر، مؤكداً ان الشـريحة الكبرى من الضيوف تثني على هدوء الموقع وابتعاده عن إزعاج وضوضاء المركبات وزحمة السير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة