ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ندى تطلق حملة «اخلط عصيرك واربح 100,000ريال»

رجوع

أطلقت شركة العثمان للإنتاج والتصنيع الزراعي(ندى) مسابقتها الإلكترونية «اخلط عصيرك واربح 100,000ريال « وأوضحت أن الهدف الأساسي من هذه المسابقة هو الرقي بروح الابتكار وإطلاق خلطة عصير جديدة ومبتكرة في الأسواق بحيث تكون مستوحاة من المستهلك, وذلك عوضاً عن استخدام الطرق التقليدية.

و تأتي حملة «اخلط عصيرك واربح 100,000ريال « بروح جديدة تحاكي النمط الجديد في التواصل عن طريق بوابات التواصل الاجتماعي والالكتروني حيث سيتم دعوة المستهلكين والمعجبين للمشاركة بابتكار خلطاتهم الفريدة بطريقة تفاعلية ومشاركتها مع الآخرين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي من أجل التصويت والحصول على فرصة للفوز بـ 100,000ريال سعودي كجائزة أولى, 50,000 ريال سعودي كجائزة ثانية و15,000ريال سعودي كجائزة ثالثة, بالإضافة إلى عدد من الجوائز النقدية طوال مدة المسابقة (3,000 ريال سعودي التي سيتم السحب عليها أسبوعياً بشكل دوري. ليس هذا فحسب بل سيكون للرابح بالمرتبة الأولى فرصة رؤية خلطته في الأسواق على المدى القريب.

وستكون المشاركة مفتوحة للجميع عن طريق موقع المسابقة الرسمي www.nada-mix.com أو عن طريق صفحة شركة ندى في الفيس بوك حيث سيتاح لهم الفرصة لتجربة التطبيق التفاعلي والبدء بعمل خلطاتهم الفريدة عن طريق مجموعه من المكونات كالفواكه والخضار والأعشاب وللمزيد من التشويق تمت إضافة خانة مخصصة لوضع مكون سري واحد لإضفاء التمييز على الخلطة.

سيتم تفعيل المسابقة على ثلاث مراحل، وفي المرحلة الأولى الخلط يتاح لأي شخص مقيم في البلدان المذكورة أعلاه فرصة التسجيل عبر الانترنت وتقديم 3 خلطات من اختيارهم.

وفي المرحلة الثانية، التصفيات، سوف يتم اختيار أفضل 10 خلطات من قبل فريق متخصص من ندى.

أما المرحلة الثالثة فهي مرحلة التصويت، و سيطلب من أصحاب الخلطات العشر الحصول على دعم وأصوات الجمهور من خلال ترويجهم لخلطاتهم.

بدأت مسابقة «اخلط عصيرك» في 19 ديسمبر 2012 وتستمر حتى 27 فبراير 2013 في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة