ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أول شركة سعودية ناشئة لهذا التصنيف
«ريد هيرينج» تضع «يافا» الخليجيَّة ضمن أفضل مائة شركة ناشئة

رجوع

صنَّفت مؤسسة «ريد هيرينج» العالميَّة شركة يافا الخليجيَّة من ضمن أفضل مائة شركة ناشئة وواعدة في منطقة آسيا وأمريكا الشماليَّة وأوروبا، وذلك في حفل عُقد في مدينة سانت مونيكا - كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكيَّة.

وجاء تأهل الشركة لهذه التصفيات العالميَّة بعد تصنيفها ضمن المراكز الأولى في تصفيات منطقة آسيا لاختيار أفضل الشركات الناشئة والواعدة على مستوى العالم من بين 700 شركة مشاركة في منتدى «ريد هيرينج آسيا 2012» الذي عُقد في مدينة هونغ كونغ في شهر أكتوبر الفائت. ويُعدُّ هذا التصنيف شهادة تقدير تمنح إلى شركات القطاع الخاص العاملة في مجال التكنولوجيا التي تستعد للتحوّل إلى الأسواق العالميَّة.

وقال الدكتور صلاح الردادي، رئيس مجلس إدارة شركة يافا الخليجيَّة: «إن تصنيف شركة سعودية ناشئة وواعدة تعمل في مجال التكنولوجيا من ضمن أفضل مائة شركة ناشئة وواعدة في العالم يعد إنجازًا جديدًا لقطاع الأعمال السعودي الذي يشهد تطوَّرًا ملحوظًا بناءً على أفضل المعايير العالميَّة، وذلك ضمن النهضة الشاملة والنمو المتسارع الذي يشهده الاقتصاد السعودي.

وكذلك، يعكس هذا التصنيف حجم تطوّر مؤهلات رجال الأعمال والشباب السعوديين وخصوصًا في مجال الاستثمار في قطاع تقنيَّة المعلومات والتكنولوجيا».

وأبدي المهندس بشار بيدس الرئيس التنفيذي لشركة يافا الخليجيَّة عن سعادته بهذا الإِنْجاز الأول من نوعه الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الشركة، مشيرًا إلى أن هذا التصنيف يعد بمثابة الحافز والتقدير على المنجزات التي حقَّقتها الشركة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا جهود المُوظَّفين التي كان لها الأثر الأكبر في حصول الشركة على التصنيف.

وأضاف المهندس بيدس أنهّم حريصون على الاستمرار في نفس النهج ومواصلة تحقيق الإنجازات على المستويين الداخلي والدَّوْلي من أجل تحقيق هدف الشركة في التوسّع.

وقال السيد أليكس فيو، الناشر والرئيس التنفيذي لـ»ريد هيرينج»: «لم تكن عملية اختيار الشركات ذات الإمكانات الأقوى بالمهمة السهلة على الإطلاق، فبعد تأمل عميق ومناقشات موسّعة أخذت قرابة السنة، قمنا بتصنيف شركة يافا الخليجيَّة من بين قائمة من مئات الشركات المرشحة من كافة أنحاء العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة