ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مجلّة «ايت» تستعدّ لإطلاق «المعرض السعوديّ للفنّ والأزياء» في فبراير

رجوع

تستضيف العاصمة الرياض فعاليات «المعرض السعوديّ للفنّ والأزياء» للسنة الثانية على التوالي، بتنظيم من مجلّة «ايت» الإلكترونية المتخصّصة في الكتابة عن حياة الرفاهية بمختلف جوانبها، وذلك بين يومي 3 و5 فبراير 2013م الموافق يومي 22 وحتّى 24 ربيع أول 1334 هـ. ويُقام المعرض في قاعة «نيارة» المخصّصة للمعارض والمؤتمرات في الرياض برعاية إعلامية من صحيفة الجزيرة ، ليكون محطّة رئيسية ضمن الأجندة الفنّية والثقافية للمملكة، خصوصاً بعدما أثبت نجاحه العام الماضي مع تحقيقه نجاحاً باهراً باعتباره معرض إستثنائي وفريد من نوعه.

وأوضحت مديرة المعرض السيّدة سوزان سرحان أنّ «المعرض في مرحلة التحضير حالياً، حيث يتمّ وضع اللمسات النهائية قبل الافتتاح، خصوصاً أنّ مختلف التجهيزات ستكون على أعلى مستوى». فمن ناحية الفنّانين المشاركين، أكدت سرحان أنّ «الاختيار تمّ بناء على معايير عالية والأسماء الحاضرة لامعة في عالم الفنّ، وكذلك الأمر بالنسبة للشركات الراعية».

ويتميّز المعرض هذا العام بتخصيص قاعة للسيّدات لاستعراض كافة الخدمات الطبية والتجميلية، والمنتجات المرتبطة بالجمال والاعتناء بالذات ، كما تضم مشاركات مميزة وأسماء لامعة في مجال الأزياء. وتزيد هذه الأقسام المتنوّعة التي يشملها المعرض من قيمته وتجعله مقصداً للزوّار من مختلف الاهتمامات والأذواق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة