ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تجاوباً مع ما نُشِر في (الجزيرة)
أمير المنطقة الشرقيّة يتفاعل مع حالة (سعود) من حائل ويطلب الإفادة عن حالته

رجوع

حائل – حمود اللحيدان:

في تجاوبٍ كريم، قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، بالتفاعل والتجاوب مع الموضوع الإنساني المنشور في صحيفة (الجزيرة)، العدد رقم 14690 الصادر يوم الاثنين 4 صفر من العام الحالي، بعنوان (سعود.. ضعف نظره وبات مُهدداً بالعمى، وعلاجه متوفّر في أمريكا فقط).

جاء ذلك في اتصال هاتفي بـ(الجزيرة) أتبعه بآخر من أحد المسئولين بمكتب سموه بوالد الطفل سعود جاء فيه: «إن سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد، يبلغكم السلام ويطلب موافاته عاجلاً بحالة ابنكم ليتمكن -بعون الله- من الإسهام في البحث له عن علاج».

والد دحيم السويداء والد الطفل عبَّر عن عظيم امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، وصادق دعوات جميع أفراد الأسرة لسموه الكريم بطول العمر وبالصحة والعافية، مُضيفاً: بأنه لا غرابة في تلك النخوة والشهامة لدى سمو الأمير محمد، فهو أحد أبناء الملك الراحل فهد بن عبد العزيز، الذي مات ولا زال خيره وارفاً وموجوداً في أرض الواقع.

يُذكر أن (سعود) هو أحد الحالات الإنسانية التي نشرتها (الجزيرة) مؤخراً، ويُعاني من ضعف شديد في النظر وبات مُهدداً بالعمى مع مرور الوقت، وذلك حسب تقارير الأطباء المتخصصين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة