ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

العريض وسندي وأبو مريفة الأكثر نشاطاً في مواقع التواصل فور صدور الأوامر الملكية

رجوع

الجزيرة - رولا المسحال:

غابت العديد من عضوات مجلس الشورى في يومهن الأول بعد تعيينهن عن مواقع التواصل الاجتماعي، ففي جولة سريعة لـ«الجزيرة» على «تويتر» كانت الدكتورة ثريا العريض تبعتها الدكتورة حياة سندي والدكتورة فدوى أبو مريفة أكثر العضوات نشاطا على ذات الموقع حيث حرصن منذ زمن طويل أن يكن من الناشطات والمتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابتهن الشخصية.

وقالت الدكتورة ثريا العريض عبر حسابها الشخصي على « تويتر»: أشكر كل الأحبة الذين هنأوني حالا بالقرار الملكي بتعييني عضوة في مجلس الشورى ثقة كبيرة تشرفني ومسؤولية أرجو أن أكون على مستوى القيام بها». ووصل عدد متابعيها لأكثر من 16 ألف متابع، فيما تلقت «الجزيرة» عند محاولة إضافة العريض على صفحتها على «الفيس بوك»، أنها لم يعد بامكانها إضافة المزيد فقد تخطت العدد الممكن من الأصدقاء.

فيما بلغ عدد متابعي حساب الدكتورة حياة سندي ألفي متابع.

ووصل متابعو الدكتورة فدوى أبو مريفة إلى 400 متابع. وأتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للعديد من المواطنين التواصل مع عضوات مجلس الشورى وتقديم التهاني لهن بقرار تعيينهن، فيما سجل المغردون أصداء قرار التعيين عبر حسابتهم الشخصية.

وقالت الكاتبة حليمة مظفر عبر حسابها على «تويتر»: حضور المرأة بمجلس الشورى خطوة تستحق تهنئة السعوديات عليها والأجمل وجود أسماء تبعث على التفاؤل، مبروك لهن وأعانهن الله فالمهمة ليست بسيطة.

وقال مغرد أخر حبيب عبد الله: «نأمل ألا يلهي مجلس الشورى العالمات خولة الكريع وحياة سندي وسلوى الهزاع ويقتل إبداعهن ويبعدهن عن مختبرات الاختراع والتطوير.

فيما قالت المغردة غادة عبد الحميد: «أبارك لأستاذتي هدى الحليسي استلامها عضوية مجلس الشورى فهي خير من يمثل المرأة في كل حالتها كفتاة وأم وموظفة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة