ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رفع الشكر للمليك على الثقة الكريمة.. نائب رئيس المجلس:
تعديل بعض مواد نظام الشورى يواكب النقلة النوعية بعضوية المرأة

رجوع

الجزيرة - سعد العجيبان:

رفع معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري بالغ شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - على الثقة الملكية، منوهاً بصدور الأمر الملكي بتعديل بعض مواد نظام مجلس الشورى بما يواكب النقلة النوعية للمجلس بدخول المرأة عضواً في مجلس الشورى.

وعبر د. الجفري عن سعادته بما يجده المجلس من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - رعاهما الله - مما رسم لمنهج الشورى الذي تنتهجه المملكة نهجاً عميقاً ينهل من الماضي ويستفيد منه، ويواكب الحاضر ويساير مستجداته، ويتطلع إلى مستقبل مشرق لهذه البلاد في ظل القيادة الحكيمة لرائد الإصلاح والتحديث الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله -.

ونوه معالي الدكتور الجفري بتعيين المرأة عضواً في مجلس الشورى وعده نقلة نوعية للمجلس وتكريسا لنهج خادم الحرمين الشريفين في توسيع مشاركة المواطنين والمواطنات في صناعة القرار الوطني.

وأكد معاليه أن مجلس الشورى سيعمل خلال دورته القادمة على أداء دوره كشريك في السلطة التنظيمية بجهود أعضائه أصحاب الخبرة والكفاءة في دراسة الموضوعات التي تدخل ضمن اختصاصاته دراسة متأنية ومعمقة في حوار راق يتسم بالصراحة والشفافية من أجل الوصول إلى قرارات ونتائج بعيدة المدى عميقة الأثر بإذن الله تستهدف مصالح الوطن والمواطن منسجمة مع عقيدتنا وشريعتنا الإسلامية.

وسأل معالي نائب رئيس مجلس الشورى في ختام تصريحه المولى القدير أن يحفظ لبلادنا قادتها، ويديم عليها أمنها واستقرارها .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة