ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برنامج «اقرؤوا القرآن» يستضيف مسلمين جددًا

رجوع

الجزيرة - المحليات:

بدأت إذاعة القرآن الكريم ببث تلاوات لمسلمين جدَّد من خلال برنامج (اقرؤوا القرآن) بالتعاون مع المكتب التعاوني للدَّعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض والجمعية الخيريَّة لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وأوضح مدير العلاقات العامَّة والإعلام بالمكتب خالد المنصور أن المكتب سعى إلى التنسيق والتعريف بهؤلاء المسلمين الجدد وتشجيعهم لحفظ كتاب الله تعالى والتنافس عليه.

وتابع من هذا المنطلق تَمَّ التنسيق مع مدير العلاقات العامَّة والإعلام في الجمعية الخيريَّة لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض تركي العنقري لمشاركة المكتب في برنامج اقرؤوا القرآن الذي يذاع مباشرة مساء كل يوم أحد على أثير إذاعة القرآن الكريم وتَمَّ إجراء الحوار الأول بداعية المكتب السريلانكي الشيخ سفر الله تحدث فيها الداعية عن الدروس التوجيهية الأسبوعية التي تقام في المكتب للرجال والنساء وبعدد من اللغات وتركز على تعليمهم القرآن الكريم والعقيدة الصحيحة وما يجب على المسلم تعلمه من أحكام، ثمَّ قام أحد المسلمين الجدد واسمه (عبد العزيز - بعد الإسلام) (كومار - قبل الإسلام) بتلاوة سورة الفاتحة. وأردف: من المقرر أن يستمرّ التعاون مع إذاعة القرآن الكريم والجمعية الخيريَّة لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض في الحلقات القادمة من البرنامج.

وأعرب المنصور عن شكره لمدير إذاعة تحفيظ القرآن الكريم ولرئيس جمعية تحفيظ الرياض الشيخ سعد آل فريان ولمدير مكتب دعوة الشمال الدكتور تركي الشليل على دعمهما ومساندتهما لتشجيع هؤلاء المسلمين الجدد على حفظ كتاب الله تعالى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة