ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طالب الابتدائية يحضر أطعمة ويبيعها على زملائه دعماً للجمعيات الخيرية

رجوع

نجح طالب في الصف الخامس الابتدائي في دعم الجمعيات الخيرية من خلال المشاركة في اليوم المفتوح بمدرسته، وإحضاره مجموعة منوّعة من الأطعمة وباعها على زملائه وخصص كامل الدخل للجمعيات.

وأوضح المدير العام لمدارس الملك فيصل الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح، أنّ المدارس أقامت اليوم المفتوح بمقرِّها بحي السفارات، بمشاركة عدد من الشركات الوطنية والمطاعم المحلية التي قامت بالبيع على الطلاب، وخصّصت دخل هذا اليوم أو جزءاً منه للجمعيات الخيرية.

وبادر الطالب محمد الدويش بالصف الخامس بالمشاركة من خلال شرائه لبعض الأطعمة المحببة للطلاب مثل الشوكولاتة والبطاطس، وقام ببيعها على زملائه الطلاب بسعر مربح بشكل كبير، حيث قام الطلاب بالشراء مع أنّ سعرها كان مرتفعاً، إلاّ أنهم حرصوا على المساهمة في تشجيع مبادرة زميلهم، وقد تم بيع جميع ما أحضره محمد في وقت قياسي، فقد تم بيع 144 حبة بسعر خمسة ريالات لكلِّ صنف. وبلغ إجمالي الدخل 720 ريالاً تبرّع بها مع رأس المال للجمعيات الخيرية.

وأعرب الفريح عن شكره للطالب محمد الدويش على مبادرته المميّزة. واستشعاره في هذه السن أهمية التطوُّع، وضرورة دعم الجمعيات الخيرية التي تقوم بدور كبير في مساندة الفقراء والمحتاجين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة