ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصول المصري بكري المدافع في صفوف هجر.. ولقاء ودي يجمع هجر بالقادسية

رجوع

الأحساء - صادق الحرز:

وصل إلى الأحساء عصر أمس الجمعة قادماً من جمهورية مصر العربية الكابتن أحمد بكري الذي تم التعاقد معه مؤخراً بنظام الإعارة لدعم صفوف فريق هجر في فترة الانتقالات الشتوية، قادماً من العاصمة المصرية القاهرة إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، حيث كان في استقباله سكرتير نادي هجر عبد الله المحسن والذي رافقه إلى الأحساء.. حيث قدم الكابتن أحمد بكري من فريق مصر المقاصة في ثاني تعاقدات هجر في فترة الانتقالات الشتوية، وأنهى الصفقة مدير الفريق الهجراوي حمد بن عبد الله العريفي إبان تواجده في جمهورية مصر العربية قبل مواجهة هجر الأخيرة في دوري زين السعودي للمحترفين والتي جمعته بفريق الوحدة على أرض الأخير في مكة المكرمة، وانتهت هجراوية بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء التعاقد مع المدافع أحمد بكري بناءً على توصية من المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى حيث إن بكري هو أحد اللاعبين الذين دربهم يحيى أثناء إشرافه على فريق مصر المقاصة، ويُعتبر بكري من اللاعبين الذين يتمتعون ببنية جسمانية قوية ولعب لعدة أندية مصرية، قبل أن يحل في فريق مصر المقاصة، وهو من اللاعبين الذين يجيدون تسجيل الأهداف.

وسينضم بكري لصفوف نادي هجر ابتداءً من معسكر الفريق المقبل المزمع إقامته في جمهورية مصر العربية وسيحمل اللاعب القميص رقم 4.

من جانب آخر يخوض فريق هجر أول لقاءاته الودية في فترة التوقف الحالية استعداداً للمرحلة القادمة لدوري زين السعودي للمحترفين ويجمعه بفريق القادسية أحد فرق دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى وتُقام على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، حيث يسعى من خلالها المدير الفني لفريق هجر الكابتن طارق يحيى إلى تجهيز الفريق بشكل جيد خصوصاً بعد إلغاء معسكر لفريق الخارجي المقرر إقامته بجمهورية مصر العربية بسبب الضائقة المالية التي يعيشها فريق هجر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة