ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النعيمي يطلع الوفد العراقي على الإجراءات التنظيمية لـ«خليجي 21»

رجوع

استقبل أحمد النعيمي مدير دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين والمقامة حاليا في مملكة البحرين الوفد العراقي المشارك في البطولة ، وأطلعهم على الإجراءات الإدارية والتنظيمية التي اتخذتها مملكة البحرين في سبيل التحضير المتميز لاستضافة كأس الخليج والسبل الكفيلة باستحضار كافة أسباب النجاح إلى هذا التجمع الرياضي الخليجي الكبير.

كما اطلع النعيمي الوفد العراقي على تجربة مملكة البحرين في تهيئة الأجواء المثالية أمام تنظيم الدورة والإجراءات التي اتخذتها في المنشآت الرياضية إضافة إلى التعاون التام بين الوزارات المعنية بذلك والتي عملت بشكل متناغم فيما بينها لتسهيل الإجراءات الدورة كما اطلع النعيمي الوفد العراقي على التشكيل الإداري والهيكل التنظيمي للدورة.

وبهذه المناسبة أعرب النعيمي عن تقديره للتعاون الكبير الذي أبداه الوفد العراقي مع اللجنة المنظمة للدورة مؤكداً أن هذا التعاون ساهم في الانتهاء من الإجراءات الإدارية العراقي.

وبين النعيمي أن اللجنة المنظمة مستعدة تماما للتعاون مع الجانب العراقي في حال إقامة دورة كأس الخليج المقبلة في العراق وستضع كافة إمكانياتها وخبراتها التنظيمية تحت تصرف الأشقاء في العراق أملا في إنجاح الدورة من كافة النواحي، معتبرا أن تجربة مملكة البحرين التنظيمية يمكنها مساعد العراقيين في إنجاح الدورة في حال إقامتها على أراضيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة