ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كسبت قطر وعادت من بعيد
البحرين ترافق الإمارات لنصف نهائي خليجي 21

رجوع

أحرزت البحرين صاحبة الأرض هدفا من ركلة جزاء لتفوز على قطر بهدف وحيد وتتأهل للدور قبل النهائي في كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 21) أمس، وسجل فوزي عايش الظهير الأيسر للبحرين ركلة الجزاء في الدقيقة 25 ليقود فريقه لتحقيق فوزه الأول في البطولة. واحتسبت ركلة جزاء البحرين بعد لمسة يد من بلال محمد قائد منتخب قطر لكن الفريق الضيف اعترض كثيرا بداعي عدم تعمد لمس الكرة. ونفذ عايش الركلة بنجاح بعدما سدد الكرة في الزاوية اليسرى للحارس قاسم برهان الذي اتجه ناحية اليمين.

وأهدر سيباستيان سوريا مهاجم قطر فرصة لإدراك التعادل قرب نهاية الشوط الأول بعدما راوغ عايش مرتين وسدد كرة قوية ارتدت من العارضة. وسنحت أكثر من فرصة للبحرين لتعزيز التقدم في الشوط الثاني لكن عايش اخفق في التسجيل وهو منفرد أمام المرمى وهو ما فعله أيضاً زميله سامي الحسيني.

وفي المواجهة الأخرى أكملت الإمارات مشوارها المثالي في المجموعة الأولى وحرمت عمان من مرافقتها للدور قبل النهائي بعدما هزمتها بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الخليج لكرة القدم اليوم الجمعة. وهز البديل أحمد خليل شباك الحارس العماني مازن الكاسبي مرتين بطريقة رائعة في الدقائق الأخيرة لتحقق الإمارات الفوز الثالث في ثلاث مباريات وتضمن التأهل لقبل النهائي في صدارة المجموعة الأولى. لتصبح الإمارات أول المجموعة بتسع نقاط وتليها البحرين بأربع نقاط ثم قطر بثلاث نقاط وأخيرا عمان بنقطة واحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة