ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رايكارد في مؤتمر ما قبل المباراة:
يحيى قد يشارك أساسياً اليوم ونسعى للوصول للدور نصف النهائي

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة:

شدَّد مدرب منتخبنا الوطني السيد فرانك رايكارد على صعوبة مواجهة الأخضر مع الكويت، وقال في مؤتمر صحفي عُقد ظُهر أمس: المباراة لن تكون سهلة، ونحن أعددنا العدة من أجل أن نصل لمبتغانا، وتحقيق الفوز فرصتنا الوحيدة للوصول للدور نصف النهائي.

مؤكداً أن لديه لاعبين بإمكانهم تجاوز هذه المحطة، ومنوها بقوة الكويت واسم هذا الفريق وتاريخه في المنطقه. وحول مشاركة يحيى الشهري في اللقاء الماضي، وإذا ما كان عطاؤه سيسمح له بالمشاركة أساسياً اليوم، قال: نعم، يحيى قدم أداء جيداً، واحتمال كبير أن يكون أساسياً في لقاء اليوم. وحول سبب عدم مشاركة تيسير الجاسم، قال: نحن لا نريد أن نغير كثيراً؛ حتى لا نفقد الانسجام.

وحول اللعب بمهاجمَيْن تقليديَّيْن في رأس الحربة وتغييره المعتاد بإبعاد أحدهما، وأن طريقته أصبحت محفوظة، قال: أنا عندما أستبدل ياسر أو ناصر فهناك فهد المولد الذي يدخل في منطقة العمق بوصفه رأس حربة ثانياً، واستطاع في المباراة الماضية أن يسجل هدفاً، وهذا دليل على أن التغيير ناجح.

وأشار رايكارد إلى أنه يريد التركيز حالياً على لقاء الكويت، وكيف بإمكانه الوصول للدور نصف النهائي دون النظر للأسماء التي ستشارك في المباراة، وقال: المهم لدي من يستطيع أن يساعد المنتخب على الفوز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة