ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد يوقع مع (جورجي) حتَّى نهاية الموسم الحالي.. ويقترب من مهاجم «لاتيني»

رجوع

جدة - علاء سعيد:

وقعت إدارة الاتحاد مع المحترف المجري جورجي شاندرو أمس الأول لمدة ستة شهور حيث يوجد بند في العقد يتم من خلاله تمديد العقد بين الطرفين في حال موافقتهم بعد نهاية فترة الستة الأشهر في نهاية الموسم الحالي، كما أن قيمة الصفقة بلغت بانتقال اللاعب إلى صفوف الاتحاد بمبلغ 300 ألف دولار شاملة حصة اللاعب وناديه، وجاء اختيار هذا اللاعب من قبل مدرِّب الفريق راؤول كانيدا الذي هو من أوصى بضرورة التعاقد معه لحلِّ مشكلة صناعة اللعب في الفريق التي كانت من أبرز المراكز التي يحتاجها الفريق خاصة بعد تصريح أكثر من مهاجم بأنّهم يفتقدون لصانع اللعب وأبرز تلك التصريحات من قبل المهاجم نايف هزازي.

هذا وقد شارك اللاعب جورجي شاندرو في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضية وقد حظي بتشجيع خاص من قبل الجماهير الاتحادية التي قامت بترديد اسمه كثيرًا حيث إن اللاعب عبَّر عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الاتحاد الذي ذكر بأنّه قبل مجيئه سمع الكثير عن هذا النادي وعن جماهيره وما تقوم به في المدرجات، متمنيًّا أن ينجح في مهمَّته الحالية مع الفريق.

وفي سياق آخر تنتظر الجماهير الاتحادية التوقيع مع المهاجم الشبابي مختار فلاته بعد أن حصل على ورقة مخالصته من قبل الإدارة الشبابية حيث يوجد اللاعب في جدة من يومين وقام بالتفاوض مع الاتحاديين في بعض بنود العقد الذي تشير مصادر (الجزيرة) إلى أنّه تَمَّ الاتفاق عليها، كما أن الصفقة يُعدُّ عضو شرف بارز هو من تَكَفَّل بها وليست إدارة النادي.

هذا وكان المدرِّب راؤول كانيدا هو من طالب خلال تقريره الذي رفعه لإدارة النادي مطالبًا بضرورة التعاقد مع مهاجمين أحدهما محلي والآخر أجنبي وذلك لحلِّ أزمة الفريق الهجومية في المرحلة المقبلة بعد مسلسل ضياع الفرص الكبير الذي كان عليه الفريق في المباريات الماضية من مشوار الفريق في الموسم الحالي.

إلى ذلك تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الاتحاد اقترب بِشَكلٍّ كبير من إنهاء التفاوض مع مهاجم أجنبي من أمريكا الجنوبيَّة ليحل بديلاً عن المحترف المغربي فوزي عبدالغني الذي يحتاج إلى أكثر من شهر تقريبًا من أجل العودة للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية كونه لازال يعاني من الإصابة في الركبة.

وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت عودة مشاركة الحارس مبروك زايد بعد أن غاب عن التدريبات في الأيام الماضية لظروفه الخاصَّة وبالتالي يكتمل عقد اللاعبين بعد مشاركته في التدريبات خاصة أنّه لم يسجل الفريق أيّ غياب سوى اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب الوطني الأول.

هذا وبات من المؤكد عدم إقامة الفريق لمعسكر خارجي في قطر والاكتفاء بتأدية التدريبات في مقر النادي مع خوض عدد من المباريات الوُدِّية خلال الأيام المقبلة، وجاء إلغاء المعسكر الخارجي رغم مطالبة مدير الكرة حامد البلوي بإقامته بسبب عدم وجود سيولة مادية في خزينة النادي تسمح بإقامة هذا المعسكر الخارجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة