ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 12/01/2013 Issue 14716 14716 السبت 30 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: إن دمج الفريقين مفاجأة وألمح لتوأمة بين الهلال والأهلي المصري.. عبدالله الشريدة:
فخور بمشاركة ناديي القرن بآسيا وإفريقيا بيوم اعتزالي.. شكراً لهؤلاء.. واشتقت للمدرج الشمالي

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

وجه اللاعب الهلالي السابق والمحتفى به مساء أمس عبدالله الشريدة شكره لجميع الهلاليين على وفائهم وتقديرهم له مبينا انه فخور بتمثيله لأفضل فريق في آسيا وتحقيقه لـ23 بطولة معه .. وأضاف : «شكرا للهلاليين على تكريمهم لي قبل سنوات بعد اعتزالي مباشرة وايضا على تعاونهم الكبير في مهرجان اعتزالي امس بوجود أعرق الفرق الافريقية الاهلي المصري وأتمنى ان تكون مباراة يستمتع بها الجمهور الغفير الذي تواجد كما أشكر الشركة المشرفة على المهرجان ممثلة بمديرها خليل الميناوي على تجاوزهم لكل الصعوبات وتمكنهم من اقامة هذا الكرنفال الكبير بين نادي القرن الآسيوي ونادي القرن الافريقي».

وعن مشاركته لدقائق بسيطة في المباراة .. أوضح الشريدة : «سبق لي ان اوضحت لمدرب الهلال ورئيس النادي الامير عبدالرحمن بن مساعد ان هدفي من مشاركة الهلال هو منح فرصة للاسماء الشابة للمشاركة والاحتكاك مع فريق قوي ومميز وعريق كالاهلي المصري، ولذلك شاركت في جزء بسيط وهو محل فخر لي ولكن الهدف الاساسي مشاركة من سيخدم الهلال مستقبلا واشكر الادارة والمدرب على الموافقة على المشاركة وانجاح مهرجان الوداع».

ولم يخف الشريدة عن اشتياقه لأجواء تمثيل الهلال والعودة لممارسة اللعب قائلا : « هناك لحظات بالفعل اعادتني للوراء وذكرياتي المميزة مع الهلال وجماهيره الرائعة فالمدرج الشمالي لي معه ذكريات رائعة واحتفلنا كثيرا بالمنجزات خلال مسيرتي بالملاعب قبل ان اتوقف عن الركض عام 2005».

وكشف الشريدة ان فكرة دمج بعض عناصر الفريقيين كانت مفاجأة له مشيرا الى انها فكرة من سمو رئيس الهلال والجهاز الفني .. وزاد : « هي سابقة تعتبر لمباريات الاعتزال وتؤكد العلاقة القوية بين الفريقين وقد تكون تمهيدا لتوأمة ستجمع الهلال والاهلي المصري مستقبلا لكونهما فريقين حققا العديد من الانجازات ولهما جماهيرية واسعة».

وعن وجهته المقبلة .. قال الشريدة: « لايوجد هناك امر محدد واتشرف بخدمة الهلال بالجوانب الادارية او الفنية ولكن لايوجد اي حديث في هذا الجانب بشكل رسمي».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة