ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تنفيذي الصحة يقر توفير آلية وسياسات المستهلكات الخاصة بتقويم وزراعة الأسنان

رجوع

الجزيرة - أحمد القرني:

أقر المجلس التنفيذي لوزارة الصحة توفير آلية وسياسات اللوازم والمستهلكات الخاصة بتقويم وزراعة الأسنان العلاجية، وذلك في مراكز طب الأسنان التخصصية التابعة لوزارة الصحة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للمجلس لعام 1434هـ الذي عقد أمس برئاسة معالي وزير الصحة د.عبدالله الربيعة في قاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الوزارة، حيث رحب معاليه في بداية الاجتماع بسعادة الوكيل المساعد لاقتصاديات الصحة د. صالح السحيباني الذي تم تكليفه مؤخراً للعمل في الوزارة ونوه معاليه بميزانية الخير لهذا العام وما تم اعتماده للوزارة من مشاريع صحية ستسهم -بإذن الله- في دعم الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية للمرضى وتلبية احتياجات المواطنين الصحية.وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن المجلس ثمن الدور الهام للشركة السعودية للشراء الموحد (نبكو) وحث الإدارات المعنية في الوزارة ومديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات للاستفادة من الإجراءات المرنة للشركة في تأمين الاحتياجات الدوائية.

وأضاف دكتور مرغلاني أن المجلس ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة ميزانية الوزارة لهذا العام 1434-1435هـ وإعادة تخصيص وظائف طب الأسرة والمجتمع حسب احتياج المناطق وبما يخدم المريض ويرتقي بجودة الأداء في المركز الصحية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة