ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يقلل ساعات الانتظار
تدشين نظام الخدمة الذاتية في مركز الأمير سلطان للقلب

رجوع

دشنت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة ممثلة في مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة نظام أجهزة الخدمات الذاتية الالكترونية والذي يمثل حلقة الوصل بين المركز والمستفيدين من مرضى وموظفين ومندوبي الشركات مما ساهم في تسهيل إجراءات العمل لتسجيل حضور المرضى للمواعيد ومواقع العيادات وتقليل ساعات الانتظار لدى جميع المرتادين من مرضى وغيرهم ممن تشملهم الخدمة.

ويعد المركز من أوائل المنشآت الطبية التابعة للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة التي بدأت في استخدام هذه التقنية وذلك بهدف تقديم أرقى الخدمات وأسرعها لمرتاديه وموظفيه.

وتمثل المرحلة الأولى تشغيل (ثماني) أجهزة موزعة على المباني الرئيسية للمركز وتقدم خدمات طباعة المواعيد للمرضى والمراجعين بالإضافة إلى الإشعارات ومعلومات الرواتب والإجازات للموظفين العاملين في المركز. كما يتم تقديم الخدمة الذاتية للشركات والموردين من خلال عرض المعلومات المالية وطلبات الشراء المباشر والاستعلامات المالية بأرقام الفواتير وأوامر الشراء المصدرة للشركات المتعاملة مع المركز.

وقد حرصت إدارة المركز على تقديم الخدمات الالكترونية الذاتية وكافة المعلومات ذات الأهمية للمستفيدين وتوفيرهــا بطريقة ســـهلة وميسرة تخدم الهدف الذي وضعت من أجله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة