ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد الخسارة من الكويت.. رايكارد:
سأتقبل قرار الإقالة.. ولست راضياً عن نفسي

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة:

أبدى مدرب المنتخب السعودي الأول السيد فرانك رايكارد أسفه على الخسارة من الكويت بهدف دون رد. وقال في حديث عبر المؤتمر الصحافي بعد المباراة: سأتقبل أي قرار يصدر في حقي وسيكون لدي اجتماع مع مسئولي اتحاد كرة القدم والقرار سيكون لهم بالتأكيد»، وحول المباراة قال: كان لابد من الفوز ومعطيات المباراة تقول إن من يسجل أولا ستكون المباراة أسهل بالنسبة له واستطاعت الكويت التسجيل ورغم ذلك استمررنا في أجواء المباراة وحاولنا وفي الشوط الثاني أعطيت كل ما عندي من أوراق ولكننا لم نكن محظوظين فقد خسرنا الكثير من فرص التهديف».. وحول ماذا يعمل خلال 14 شهرا عمل فيها مدربا للمنتخب؟ قال: لا يمكن أن أقول كل شيء ولكن أؤكد بأني قدمت جهد كبير».. وعن فشل السعودية في التسجيل سوى على اليمن خلال البطولة؟ قال: أهدرنا العديد من الفرص خصوصا أمام الكويت». وفي سؤال عن التغيير المستمر في التشكيل؟ قال: «أنا أبحث عن العناصر التي تخدم تكتيكي، كاشفا أن مشكلة المنتخب في الفترة الأخيرة هي أن الضغوط تكبل أقدام اللاعبين، وقال: غياب السعودية عن الإنجازات مؤخرا وضع اللاعبين دائما تحت الضغط».

وحول ما هو الفرق بين المنتخب أمام الأرجنتين والمنتخب في هذه البطولة؟ قال: هذه المباراة ليس لها علاقة ببطولة الخليج وبمباراة الكويت، أؤكد أننا بذلنا جهدا كبيرا وكنا قريبين من التسجيل ولكن لم نوفق. وأكد رايكارد أنه سيبدأ من الآن العمل من أجل تصفيات كأس آسيا.

وعن كيفية تأديته لعمله في ظل الغضب الجماهيري والإعلامي عليه؟ قال: «مثلما أنكم غير راضين عن أداء منتخبكم وأدائي فأنا أيضاً كذلك». ورفض أن يكون قد تمنى أن يضم لاعبين آخرين غير الحاليين في البطولة قال: «اخترت من أعتقد أنهم أفضل 23 لاعباً في السعودية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة