ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خالد المعجل بعد الخروج المرير:
رايكارد يخطئ وخروجنا من كل هذه البطولات مؤلم

رجوع

المنامة - أحمد العجلان:

كشف مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد المعجل عن احتمال إجراء تغييرات إدارية أو فنية، عقب الخروج من الدور الأول لدورة كأس الخليج الـ 21 بالعاصمة البحرينية المنامة. وقال المعجل في تصريح لوسائل الإعلام أمس: إن اجتماعات مكثفة ستعقد لتحديد مدى إمكانية إجراء تغييرات فنية وإدارية، متقبلاً أي قرار قد يصدر من الاتحاد السعودي لكرة القدم بحقه، واصفاً نفسه بجندي مجند لخدمة الوطن.

وحول تحميل المدرب الهولندي فرانك ريكارد مسؤولة الإخفاق والخروج من خليجي 21 واستمرار مسلسل الفشل المتلاحق للكرة السعودية في كافة المحافل، قال «ريكارد يعمل، وبالتالي أي شخص يعمل لديه أخطاء وله إيجابيات، وهناك مختصون للتقييم»، لافتاً إلى أن ريكارد يتحمل أي ضغوطات لأنه اعتاد عليها، وأن ترديد الإعلام للشرط الجزائي وأنه يشكل عائقاً لإلغاء عقده غير صحيح ، وأن ذلك شأن إداري يخص اتحاد القدم.

ولفت المعجل إل أن المنتخب الكويتي قدم مباراة كبيرة، نجح من خلالها في خطته الدفاعية بالخروج بهدف كان كفيل بتحقيق مبتغاه، على الرغم من أنه كان يلعب بفرصتين، وقال «الكرة أهداف، والمنتخب الكويتي نجح في التسجيل ونحن لم ننجح».

ورفض المعجل أن يكون الخروج هو نهاية للجيل الحالي للمنتخب بما فيهم ياسر القحطاني وأسامة هوساوي وسعود كريري وغيرهم، معبراً عن أسفه للخروج من الدورة بانتصار وحيد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة