ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 13/01/2013 Issue 14717 14717 الأحد 01 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البوسعيدي: «سنصوت للمرشح الآسيوي الذي يتبنى اقتراحنا»

رجوع

أكد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي أن عمان ستؤيد في انتخابات رئاس الاتحاد الآسيوي المرشح الذي سيبتنى اقتراحها بتأهل بطل كأس الخليج ووصيفه إلى نهائيات كأس آسيا مباشرة.

وقال البوسعيدي «عمان ستؤيد وتساند المرشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي الذي يتبني المقترح العماني الذي تقدمنا به إلى المؤتمر العام والخاص بتأهل بطل كأس الخليج ووصيفه مباشرة إلى نهائيات بطولة كأس آسيا».

وأضاف «المفترح قابل للنقاش قبل إقراره ويتضمن تأهل بطل كأس الخليج ووصيفه مع ضمان حق باقي الدول الخليجية التي لا تصل إلى المباراة النهائية للدورة الخليجية في خوض تصفيات كأس آسيا دون الإخلال بحظوظها».

وتابع «لماذا لا نطالب الاتحاد الآسيوي باعتماد بطولة كأس الخليج واعتبار بطلها ووصيفها متأهلين إلى نهائيات آسيا أسوة ببطولات أخرى يتأهل فيها البطل إلى نهائيات آسيا مثل كأس التحدي».

كما تحدث عن اقتراح زيادة عدد المنتخبات في الدورات الخليجية بإشراك منتخب عالمي مثلا قائلا «بخصوص مشاركة منتخب عالمي أو منتخب أوروبي فالفكرة طبقت من قبل في كوبا أميركا بمشاركة المنتخب الياباني، إنه اقتراح جيد وسيسهم في تطوير كأس الخليج وزيادة الاهتمام الرسمي بها وإدراجها ضمن روزنامة الفيفا ما سيجعل الأندية الأوروبية تسمح للاعبيها الخليجيين بالمشاركة في الدورة، ولن نجد ناديا أوروبيا مثل ويغان الإنكليزي يمنع لاعبا مثل علي الحبسي حارس مرمي منتخبنا من اللعب في البطولة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة