ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

(الجزيرة) تنشر غلاف ألبوم راشد الماجد.. مصيبة

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

تقرَّر وبصفة نهائية أن يكون موعد «مصيبة» راشد الماجد في الأسواق بعد غدٍ الأربعاء، وذلك بعد عدَّة تأجيلات شهدها الألبوم الذي يضمّ خمس عشرة أغنية، حيث كان مقررًا له أن يطرح العمل في بداية ديسمبر الماضي، ومع عدَّة تسويفات شهدها هذا الألبوم تَمَّ الاستقرار من قبل شركة بلاتينوم ريكوردز الموزعة للعمل على أن يكون بعد غدٍ الأربعاء هو الموعد النهائي لطرحه.

وقد شهد هذا العمل -وكما عادة ألبومات راشد السابقة- دعاية إعلانية ضخمة صاحبها حالة ترقب واسعة من المتابعين ومحبي الماجد، فيما تَمَّ طرح أغنية من الألبوم عبر الأجهزة الحديثة وهي أغنية (يقول راشد) حتَّى يعطي الألبوم دعاية أكثر، فيما امتاز راشد الماجد بالسرية التي رافقت العمل حيث لم يتم هناك أيّ تسريب لأغاني الألبوم.

وسيضم الألبوم الذي اختار له راشد الماجد عنوان (مصيبة) خمس عشرة أغنية تعاون من خلالها من الشاعر ساري من خلال مجموعة أغانٍ هي (زوّدتها) وهي من ألحان الفنان رابح صقر، وكذلك أغنية (راحت علي)، و(مصيبة)، و(تحسب أنك) وكلاها لحن أحمد الهرمي.

كما يغني لمحمد عبدالرحمن أغنية (تذكرين) من ألحان أحمد الهرمي، وكذلك أغنية (كلٍ تعْنى لي) وهي من ألحان وليد الشامي، فيما يعيد الماجد تعاونه مع الشاعر مساعد الشمراني عبر أغنية (حلال فيه الجرح)، وهي من ألحان ياسر بوعلي، ويغني لـ(صخر) أغنية (قرّبي) ولحنها له أحمد الهرمي، و(يا قلبي) من كلمات ثابت وألحان أحمد الهرمي الذي كان له نصيب الأسد في ألحان الألبوم بواقع سبع أغان. ويغني الماجد في الألبوم (يقول راشد يقول) وهي من كلمات النديم وألحان طلال، وغنى (ما جاني النوم) من كلمات القمرة وألحان فايز السعيد، و(محلاه)، من كلمات أحمد علوي وألحان وليد الشامي، و(ويلو) وهي من كلمات أحمد علوي وألحان حربان، و(تحدونا) كلمات تركي وألحان ماجد المخيني، و(البايع) كلمات إبراهيم بن سواد وألحان أحمد الهرمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة