ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الجزيرة كابيتال» تتصدر شركات الوساطة المالية لعام 2012م

رجوع

تربعت شركة «الجزيرة كابيتال» على رأس قائمة شركات الوساطة المالية بالسوق السعودي لعام 2012 م , حيث تصدرت القائمة على مدى الإثنى عشر شهرا الماضية على التوالي.

وارتفع معدل الحصة السوقية لشركة « الجزيرة كابيتال « من 15.04% في عام 2011 الى 19.33% في عام 2012 من إجمالي قيم التداول بالسوق أي بمعدل زيادة 28.5% تقريباً .

وعملت» الجزيرة كابيتال «على ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق المالية لتستمر في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية إلى عملائها , وتستمر «الجزيرة كابيتال» كمقدم الخدمات المالية الأول بالمملكة, وتثبت بأدائها جدارتها في إستعادة صدارة القائمة التي حافظت عليها منذ عام 2005م .

وأعرب المهندس زياد أبا الخيل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة « الجزيرة كابيتال « عن فخره واعتزازه بإنجازات وجهود فريق العمل قائلاً: إن الفضل يعود الى فريق العمل الكفؤ الذي يضم مجموعة من الموظفين المختصين في مجال الخدمات المصرفية الإستثمارية الذين لم يدخروا جهداً طوال الفترة الماضية من أجل الحفاظ على جودة ومعايير الخدمة المقدمة للعملاء.

وأضاف أبا الخيل قائلاً: لا يقتصر هدفنا على تحقيق رضا عملائنا, بل إننا نعمل بجد كي نتجاوز توقعاتهم, وإن هذه النتائج دافع أكبر وشهادة إلتزام للعمل ومضاعفة الجهود في خدمة عملائنا, مضيفاً أن المصداقية والأمانة في العمل وسياسة الشركة التي تضع مصالح وإستثمارات عملائها في أولوية مهامها كانوا ضمن اسباب النجاح المستمر.

يشار إلى أن «الجزيرة كابيتال» حصلت على جائزة «وورلد فاينانس World Finance «كأفضل شركة إستثمار في المملكة لعام 2012, لتحقيقها الصدارة المتتالية على شركات الوساطة العاملة بالسوق السعودي ونجاحها في ريادة وتطوير المنتجات الإستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية, فأصبحت منصة إستثمارية رائدة ونموذجاً حياً على مقدرة الشركات السعودية في تبني وتطبيق أكثر الاستراتيجيات العالمية تطوراً وقدرةً على الوصول إلى الهدف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة