ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«لكزس» تحقق رقماً قياسياً باستقطاب المعجبين على الفيسبوك

رجوع

احتفلت لكزس بوصول عدد معجبيها على صفحة الفيسبوك إلى مئة ألف معجب، حيث أقامت حفلا حضره مجموعة كبيرة من محبي وعشاق لكزس بالإضافة إلى رجال الصحافة والإعلام وذلك تحت شعار «100 ألف شكراً لمعجبينا».

وبهذه المناسبة عبر الأستاذ مازن جميل مدير عام تسويق لكزس عن شكره الجزيل للضيوف والحضور الداعمين والمحبين للكزس بشكل دائم ومستمر سواء عبر تشريفهم وحضورهم إلى مراكز لكزس، أو تصفحهم ومشاركتهم وتواصلهم عبر الفيسبوك. وأضاف قائلاً: «نحن حققنا الرقم 100 ألف معجب عبر الفيسبوك ونطمح للوصول إلى رقم مليون وذلك لن يتحقق إلاّ بدعم ومتابعة محبينا لمواقعنا عبر شبكة التواصل الاجتماعي من تويتر، فيسبوك، واليوتيوب».

ولفت إلى مدى الاهتمام الذي توليه لكزس لمواقع التواصل الاجتماعي لما لها من دور كبير وتفاعلي مع ضيوف وعملاء ومحبي لكزس حيث يمكنهم التعرف على عالم لكزس بشكل أفضل لما نقدمه من معلومات قيمة ومفيدة ، إضافة إلى الرد على كافة استفساراتهم حيث أنّ لكزس قد خصصت في إدارة الصفحة عبر الفيسبوك مشرفا متواجد بشكل دائم ومزود بكل المعلومات ولديه القدرة على الإجابة على كل الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بلكزس.

يذكر أنّ لكزس منذ بداية عام 2012 بدأت بمضاعفة اهتمامها بأدوات التواصل الاجتماعي التي أصبحت الوجهة المفضلة لشريحة كبيرة من المجتمع السعودي وخصوصاً شريحة الشباب المعجبة بالتصاميم والهوية الجديدة للكزس والتي تعكس روح التصميم الجريء والقوي المفعم بالفخامة المتأصلة والمدعومة بالتكنولوجيا المتقدمة.

ومن المقرر أن تحتفل لكزس مع معجبيها على صفحة الفيس بوك في الرياض يوم الأحد 20 يناير 2013 .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة