ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمشاركة فورسيزونز وإنتركونتيننتال ومكارم الرياض
مهرجان المأكولات يجمع عدداً من المطابخ الآسيوية

رجوع

يجمع مهرجان المأكولات العالمية الثالث، الذي ترعاه الهيئة العامة للسياحة والآثار، وتنظمه شركة أعالي للإعلان والتسويق، بالتعاون مع نخبة من الفنادق العالمية في العاصمة الرياض، عدداً من أشهر وأشهى المطابخ الآسيوية على مائدة واحدة، خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري، ضمن إجازة منتصف العام الدراسي.

ويسعى فندق فورسيزونز الرياض، الذي سيقدم المأكولات الآسيوية، وفندق الإنتركونتيننتال الذي سيقدم المأكولات السعودية، وفندق مكارم الرياض الذي سيقدم المأكولات الهندية، أن تبرز دور المطابخ الآسيوية وشهرتها على مستوى العالم، وما قدمته هذه المطابخ من وصفات طعام شهية ساهمت في تطوُّر العديد من الأصناف والأطباق العالمية.

ويُعتبر فندق فورسيزونز الرياض من أبرز وأشهر الشركاء الدائمين للمهرجان، وسجَّل حضوراً متميزاً في الدورتين السابقتين، ساعياً لتعزيز هذا التميز في الدورة الثالثة، من خلال تقديمه المأكولات الآسيوية التي تشتهر بمذاقها الخاص وبتوابلها وبمقبلاتها الغنية.

وأوضح طارق بخيت مدير إدارة التسويق بفندق فورسيزونز الرياض أن مطعم أليمينتس سيقدم أشهر المأكولات من القارة الآسيوية، وسيصحب زواره في رحلة عبر النكهات والروائح الزكية من مختلف أنحاء آسيا. مشيراً إلى أن رحلة الأطباق الآسيوية ستبدأ من السوشي والساشيمي الطازجة وبطة بكين الصينية، إلى الكاري التايلاندي الأحمر والأخضر، إضافة إلى قائمة طويلة من الأطباق الآسيوية الفريدة من نوعها.

وأضاف بخيت: سيقدم المطعم لزواره عروض الطهي الحية والمباشرة لنخبة من أشهر طهاة آسيا، الذين استقطبهم المطعم من خلال علامة فورسيزونز العالمية، لنقل زوار المهرجان للمطبخ الآسيوي بكل تفاصيله ومنحهم فرصة مثالية للاستمتاع بالطعام الشهي مع الأصدقاء والعائلة.

وبدوره أكد سعيد العسيري، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق في فندق إنتركونتيننتال الرياض، اختيار المأكولات السعودية هذا العام لتعريف الزوار وشعوب العالم بفنون الطهي السعودي، الذي يُعد مطبخاً ملتزماً بعدد من القيم والعادات والتقاليد التي توارثتها الأجيال، متمنياً أن يمثل الإنتركونتيننتال هذا المطبخ خير تقليد، ويساهم في التعريف بالعادات العربية الأصيلة لهذا المطبخ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة