ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 14/01/2013 Issue 14718 14718 الأثنين 02 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة «جميل» تطلق مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام

رجوع

أطلقت شركة تويوتا عبد اللطيف جميل مسابقة «تويوتا الفنية لسيارة الأحلام»، لتفسح المجال للأجيال الصاعدة في المملكة لإبراز مواهبهم الفنية في تصميم سيارات أحلامهم والفوز بالعديد من الجوائز القيمة بما فيها رحلة إلى اليابان.

وجاء إطلاق مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام خلال فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات، وسط اهتمامٍ كبيرٍ من قبل الأطفال والناشئين الذين أطلقوا العنان لمخيلاتهم وقاموا بالتعبير عن سيارات أحلامهم واستغلال مواهبهم في الرسم والإبداع للفوز بجوائز المسابقة العديدة والقيّمة.

وفي أبرز نتائج المسابقة العالمية في العام الماضي، أعلنت تويوتا - عبداللطيف جميل عن فوز الطفلة مريم السيد هاني غندر عن الفئة (13- 15 عاماً) التي فازت برحلة إلى اليابان للمشاركة في حفل توزيع جوائز المسابقة العالمية. وحظيت كل من الطفلة أميرة شادية بشير من الفئة (10-12 عاماً) والطفلة نورة عبد الله حسن السيف عن الفئة (13-15 عاماً)، على شهادة التميز موقعة من قبل آكيو تويودا- رئيس شركة تويوتا للسيارات.

وتعد المملكة واحدة من 64 دولة تشارك في الدورة السابعة من هذه المسابقة، وسوف ترسل الأعمال الفائزة إلى اليابان للمشاركة في المسابقة العالمية التي يرأسها السيد آكيو تويودا بنفسه، وسيربح الذين سيتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة أحد والديهم.

وقال المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل «إنه العام السابع الذي تنظم فيه هذه المسابقة على مستوى العالم. وفي هذا العام، نعتز بتنظيم المسابقة للسنة الثالثة على التوالي في المملكة، وذلك بهدف تأصيل ارتباط الأطفال والناشئين بالمجتمع، والاستعانة بمخيلاتهم الواسعة لاستيحاء عناصر جديدة وميزات مبتكرة للسيارات التي ستصنعها تويوتا في المستقبل».

وأوضح المهندس عادل «إن هذه المسابقة تسهم في اكتشاف المواهب الفنية للأجيال الصاعدة وتنميتها مما يفسح المجال لإطلاق القدرات الإبداعية، والتي يمكن أن يستعان بها في رسم مستقبل أفضل عن طريق تطوير الحس التخيلي لهؤلاء الناشئين».

ويرسم الأطفال الذين يودون المشاركة سيارة الأحلام على ورقة بمقاس A3، وتسليمها إلى أقرب صالة عرض لتويوتا في مختلف أنحاء المملكة، ويظل باب التسجيل مفتوحا حتى 15 ربيع الثاني لعام 1434هـ الموافق 25 فبراير لعام 2013م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة